رؤيه الفلفل الذابل/المُجفف في المنام

رؤيه الفلفل الذابل/المُجفف في المنام

تدل علي دخول صاحب الرؤيه في أعمال ومشاريع مع أشخاص ممن يحبون الكلام كثيرآ,تُشير أيضآ الي أيمانه بالنظر والحسد, تكوينه الكثير من الأعمال ولكن بسريه تامه, عدم أرتياحه الي الأشخاص الذين يتحدثون عن حياتهم العائليه أو الشخصيه, أرتباط صاحب الرؤيه بالعادات والتقاليد الحياتيه,حتي في علاقته الزوجيه سيقوم بأتباعه جميع العادات والتقاليد التي كان يعيش بها جميع عائلته. تُشير الي زواجها بزوج متعلق بأمه كثيرآ وسريع الانفعال. وجود الكثير من النزعات بين العائله أو الأزواج وبعضهم البعض.

تناول الفلفل الذابل/المُجفف في المنام

تدل علي أدراك صاحب الرؤيه الكسب المادي الوفير والبركه في جميع أعماله, مروره بأزمه كبيره في محيط العمل وسوف تؤدي به في النهايه الي التقشف. وهذا سوف يُحدث تغير كبير في حياته من حيث تخفيف الميزانيه المُعتاد علي أهدارها  ونقله الي بيت أصغر ومنطقه مستواها أقل بكثير مما كان يعيش بها من قبل, تُشير الرؤيه أيضآ علي مرض صاحبها بمرض مزمن , وجود شخص سئ جدآ من أقاربه من يُكثر من قول الأ حاديث الفارغه أو الذي يمكن أن يسهل عليه جرح من أمامه بالكلام السئ, وبسببه يمكن أن يظهر كلام سئ علي صاحب الرؤيه وهذا سوف يُحزنه ويحزن أحبائه كثيرآ.

حشو الفلفل الذابل في المنام

تُعبر عن تجاوز صاحب الرؤيه الضائقه الماديه التي مر بها فتره طويله ,أستطاعه كسبه الأموال الوفيره وتُشير أيضآ الي أهدار أهله لهذه الاموال بدون قصد. فهي تُعبر عمومآ علي تحمل صاحب الرؤيه بكثير من الهموم ,الألم ومنغصات الحياه.

التفسير النفسي لرؤيه الفلفل الذابل في المنام

تدل علي أتخاذ صاحب الرؤيه الكثير من القرارات المهمه في حياته مثل,  قطع كل علاقاته مع أصدقائه القدامي,محاولته نسيان كل ماضيه وبدأ حياه جديده بأمال واحلام جديده,قيامه بالمقابلات المتواصله في ناحيه العمل,قطع علاقته تمامآ بالأشخاص السيئين الذين يمنعونه من الوصول الي النجاح,يحدوثون الكثير من المشاكل وبالطبع يؤثرون علي حالته النفسيه بشكل سلبي.