رؤية شعر أزرق في المنام

رؤية شعر أزرق في المنام

يُعَبر عنها بأشكال كثيرة جداً . يعبر عن الشعر و كأنه يعني طول العمر , رؤية شعر أزرق تعني أن الشخص سيعيش بشكل صحي لأقصى درجة بجانب العمر الطويل , وسيحب بمن في قلبه , و سيقضي عمره مع الإنسان الذي يعشقه على نفس الوسادة . بالنسبة للسيدات تعني بقاء الثروات لفترة طويلة , و سيبقى بعيداً عن أي قلق , كما أنها علامة على الأتصالات القوية . تُفسر على القدرة على الفنون الجميلة , و الوجود في الأنشطة الصناعية , و وجود أحداً من الجنس الأخر الذي يؤثر على شخصية الشخص . و تخبر السيدات العازبات بأنهن سيؤسسن أعمالاً بتفسهن قبل الزواج , أو التركيز على أمر التخصص, و أزدياد قدرته الشرائية أيضاً . و تُبشر بإنشاء مستقبلاً بخطوات حازمة , و لن يشعر بالنقص معنوياً دون المن لأحد .  

رؤية امرأة ذات شعر أزرق في المنام

هي إشارة إلى الصديق الجديد الذي سيمتلك مكانة مهمة في حياة صاحب الرؤية . تعبر عن الذي يحب المغامرة و لكن سيتسبب في حالة ايجابية جداً للغاية في حياة الشخص الذي يتعرف على أحدٍ برأس بشكل عاقل . بالنسبة إلى الرجال تعبر عن منافسيه يكونوا ناسٍ أقوياء و سيعرض تصرفات كريمة الأخلاق دائماً في المجادلات التي تجرى , و سيخرج إلى رحلة البحر الباهظة التي سيتعلمها , وعندما يعود سيقوم بتغيرات كبيرة في حياته.  

رؤية رجل شعره أزرق في المنام

بالنسبة للسيدات العازبات فالرؤية التي تخبر بعلاقة عاطفية , و سيواجه صاحب الرؤية صعوبة  مع الإنسان المضلل قليلاً و الذي يحب مغامرة الجنس الآخر , كما تعبر عن أنه لو عاشوا مشاكل عدة في الأوقات الأولى و بعد فترة واضحة ستمكث علاقته على القضيب . رؤية رجل شعره أزرق بالنسبة للسيدات المتزوجة تعني أن يكون أزواجهن أشخاص ودودة جداً و مريحين جداً , كما أنها تخبر بأنهن يبقن ضعفاء في أمر المسئولية .  

تفسير علم النفس لرؤية الشعر الأزرق في المنام

تعني أن الشخص يبقى تحت تأثير الآخرين بينما يستمر في طريقه , و يجذب كل شيء و يكون مهتماً بقضاء وقت الفراغ و البحر و العطلة , كما أنه يستمتع بوحدته . فأن الرؤية التي تتعطي معلومة متعلقة بإعجابه بالحياة الأجتماعية , توضح أنه شخصية متلونة .