تقطع الشعر بالمنام

يٌفسر تقطع الشعر بالمنام بنقصان مالى بأموال الشخص، وبمصيبة ستحل عليه، وبأزمة وغم، وبنقصان بالدين. ويوضح وفقا لبعض العلماء بأنه نقصان بالعبادات. تعتبر هذه الرؤية إشارة لشخص متعلق بالدنيا وناسي الآخرة. وأحيانا أيضا تشير إلى الندم، وعذاب الضمير لذنب مُرتكب.

كثافة الشعر بعد تقصفه بالمنام

تشير رؤية كثافة وطول الشعر مجددا وبسرعة بعد تقصفه بالمنام، إلى تلقي خبر مُبشر من شئ قد قطعت منه الأمل، وإنشراح الشخص بعد الأزمات التي عانى منها، وبلوغ الراحة. وتُفسر أيضا بأن الشخص الذي رأى الحلم سيتوب من الذنوب، وسيبلغ طريق الصواب ، وبمكافأة عظيمة بعد مشقة.

غسل الشعر المتقصف بالمنام

إن الشخص الذي يغسل شعره المتقصف بالمنام، سيترك صديقه الذي يسبب له ضررا، أو سيتأكد من خداع وفتنة عدو كان يتودد إليه ليكون صديقا له. يشير غسل الشعر أحيانا أيضا بعدم نفع الأعمال التي تم الإنشغال بها من مدة طويلة، أو ترك عمل جديد تم مبادرته.

نتف شعره بيده بالمنام

إن الشخص الذي ينتف شعره بيده يرتكب ذنبا ما متعمدا، أو سيعيش أزمة بسبب أخطائه. تشير هذه الرؤية بشكل عام إلى الذنوب والأخطاء التي إرتكبها الشخص. تعني أيضا الإنشغال بالدنيا ونسيان الآخرة والموت، وعدم الإتعاظ من الأخطاء، وفساد الأخلاق والبُعد عن الحالة الطيبة السابقة.

الصلع نتيجة تقطع الشعر بالمنام

إن الشخص الذي يرى بمنامه تقطع شعره وبقائه أصلع بالنهاية، ستُفسد أعماله، أو سيواجه عدة أضرار بالحياة المهنية. تُفسر هذه الرؤية للأشخاص المهتمين بالتجارة خاصة بفقدان المال والوقت. وتشير أحيانا أيضا إلى مشكلة وحزن.