رؤية شركة في المنام

رؤية شركة في المنام 

تشير هذة الرؤية الي المساندة و المساعدة . حيث ان صاحب الرؤيا يشارك احد الاصدقاء في شراكة و سستفتح امامه ابواب عمل جديدة و تشير الي زيادة ارباح صاحب الرؤية و في نفس الوقت ستتحسن اوضاع صاحب الرؤية المالية و اوضاع السلطة كان يحصل علي ميراث والاشخاص التي تري شراكة في المنام تشير الي انهم سينجبون توأم و سيطول عمر زواجهم.

رؤية وجود شركة في المنام

تشيير الي انفصال صاحب الرؤية عن العمل الذي يعمله الان و انه سيكلف احد اصدقاءه او المقربين منه بتأسيس عمل مستقل بهم كما يحلم صاحب الرؤيا . كما تشير الي افتتاح شركة كبيرة او النجاح في تأسيس مشروع و العمل مع شخص موثوق به . و الاشخاص العزاب اللذين يرون هذة الرؤية تشير الي بعض انفصالهم عن ازواجهم فإنهم سيتزوجون مرة اخري . و طبقا لبعض المفسرين فيرون ان هذة الرؤيا تشير الي وجود ميراث او الي انضمامهم لاعمال جديدة.

رؤية فساد الشراكة في المنام

تشير هذة الرؤية الي وجود خلافات متعلثة بالحياة العملية فاذا كان الشخص في شراكة فانه سينفصل عنها و انه سيمر بأيام قاسية بسبب الضيق المادي و انه سيدخل مع عائلته في مشاكل بسبب الميراث و سيظلم و سيعتدي و سيدخل في مشاكل و صعاب في توزيع هذا الإرث 

التعليق النفسي لرؤية الشراكة في المنام

تشير هذة الرؤية الي مشاعر الانانية و ان صاحب هذة الرؤية يعيش مشكلة كبيرة يكتمها بدلخله ولا يبوح بها لاحد كما انه يعمل مع شخص لا يحبه و تمثل هذة الرؤية صراعاته الداخلية . فانها تشير الي انفصاله عن هذة العلاقة و انه يحاول البقاء وحيدا كما تشير الي عدم توفيقه في تأسيس علاقات ناجحة مع اقاربه او احبابه.