النجاه/الخَلاص في المنام

النجاه/الخلاص في المنام

 تُعبرعن أدراك صاحب الرؤيه الخير والبركه وذلك بسبب قيامه بأعمال صالحه , دخوله في مشاريع وأعمال بِنيه صالحه وقلب سليم وسيتعرف علي أشخاص جيدين سوف يساعدونه ويساندونه في النجاه من وقوع أحداث سيئه للغايه. تجاوز كل مشاكله ومشاعر القلق والضيق وقضاء فتره سعيده في حياته ,تدل الرؤيه بشكل عام علي أدراك صاحبها الخير والسعاده بسبب قيامه بأعمال الخير.

نجاه الروح

تُشير الي أدراك صاحب الرؤيه للراحه والسعاده في حياته وتجاوزجميع فترات الضيق والحزن, وقضاء الكثير من الأيام السعيده وتدل الرؤيه عن احساسه بالراحه والسلام الداخلي بسبب يقينه بالله سبحانه وتعالي.

فداء شخص في المنام

تدل علي تجاوز صاحب الرؤيه لمواقف كان يعتقد انه من المستحيل الخروج منها وأدراكه أيضآ خير كبير كان يحاول الوصول اليه منذ فتره طويله وفقد الأمل في الحصول عليه. أدراكه أيضآ الشفاء العاجل لأمراض مُستعصيه.

المساعده في المنام

رؤيه تُنذر بالخيروالبركه ,فهي بشري بحصوله علي فرص جيده بعد فقدانه الكثير وبسبب أزدهار حظه وأيامه القادمه سوف تتحسن جميع أعماله وبالتالي كسبه المادي .

ادراك مساعده في المنام

تدل علي أستطاعه صاحب الرؤيه من تحقيق أحلامه وأهدافه في الحياه,تحقيق النجاح أيضآ في أعماله ومشاريعه وتوسع أعماله بشكل ملحوظ ولذلك تُعبر الرؤيه علي فرح وسعاده صاحب الرؤيه.

تأسيس حياه في المنام

تدل علي نجاه صاحب الرؤيه  وأدراكه للسعاده وجمال الحياه,وأستطاعته من تحقيق كل أماله وأهدافه في الحياه وتدل أيضآ علي تَقبل الله سبحانه وتعالي لدعائه.

طلب المساعده في المنام

تدل علي سير صاحب الرؤيه في طريق الحق والخير,وقيامه بالكثير من الأعمال الصالحه,تُشير ايضآ الي أدراكه مساعده من شخص قريب جدآ الي قلبه ودعاء الناس له بالخير .