رؤيه النجاه في المنام

رؤيه النجاه في المنام

تدل علي أحتياج  صاحب الرؤيه للمساعده من الاشخاص المُقربين اليه بسبب مواجهته الكثير من العقبات والمشاكل ,فتُعبر الرؤيه علي مسانده هولاء الأهل والاصدقاء له سواء معنويآ أو ماديآ, وقد تطول هذه الفتره السيئه وبالطبع سوف تؤثر تأثيرآ سلبيآ علي نفسيه جميع عائله صاحب الرؤيه ولكن سيستطيع في النهايه تجاوز هذه المرحله بمساعده هولاء الأشخاص. ولذلك  تُعبر الرؤيه عمومآ علي تجاوزه  صاحبها جميع المحن والمشاكل,أو نجاته من حادث اليم, تدل أيضآ علي سير صاحب الرؤيه في طريق سئ وأدراك أحد الأشخاص بهذه الوقعه سوف يقطع علاقته معه.

النجاه من حريق في المنام

تدل علي نجاه صاحب الرؤيه من مصيبه كبيره ,أستطاعته من تجاوز مواقف سيئه من المُحتمل ان تجلب له الكثير من المتاعب في المستقبل, ولكنه سيستطع تجاوز هذه الفتره بأقل الخسائر, ولذلك تدل الرؤيه عمومآ علي حدوث  الكثير من العقبات والحوادث الأليمه, حتي المشاكل التي يعاني منها الأن من الممحتمل أن تتفخم في المستقبل بشكل كبير ولكن سوف تنتهي بمساعده الجميع من حوله سواء الأصدقاء أو الاقارب, وبتحذير الأهل سيتخطي عقبات أكبر مما تجاوزها.

النجاه من حادث سياره

أنتهاء جميع الأحداث الأليمه من حياه صاحب الرؤيه,اثناء مروره بالكثير من الأحداث السيئه وقبل تتطور هذه الاحداث سوف يتجاوزها جميعآ, ويبدأ حياه جديده بدون قلق أو ألام, يمكن أن تُعبر هذه الرؤيه عن حدوث تغيرات إيجابيه أو تراجعه عن الذهاب الي رحله ترفيهيه.

النجاه من حادث طياره

تدل علي حدوث مُعجزه كبيره في حياه صاحب الرؤيه,تجاوزه  مواقف وأحداث سيئه وهذا يرجع الي قيامه بالكثير من الاعمال الصالحه , وظهور منافذ جيده للخروج من هذه المحن والمشاكل مع فقدان مقدار كبيرمن الأموال.

التفسير النفسي للنجاه في المنام

تدل علي أنهاك وتعب الروح ,ولكن بدون ملاحظه أحد لهذه الأحاسيس الداخليه ولذلك يتوجب علي صاحب الرؤيه الذهاب الي أشخاص متخصصين أو محترفين لمساعدته للخروج من هذه الازمه.