رؤيه دُودَه في المنام

رؤيه  دُودَه في المنام

تدل علي وجود أشخاص مُتطفلين في حياه صاحب الرؤيه, أنشغال هؤلاء الأشخاص بحياه الأخرين,عدم تركيزهم في أعمالهم وقضاء أوقات فراغهم في التحدث عن مشاكل الغير,عدم قدرتهم الأستفاده من فرص الحياه لعدم معرفتهم وأهتمامهم بمستقبلهم.ولذلك فغن رؤيه الدُود في المنام تدل علي وجود مثل هولاء المُتطفلين ومُحاولاتهم المتكرره في سيطرتهم عليه, مروره أيضآ بالكثير من المحن والمشاكل وفقدانه الكثير من الأموال والصحه.

تنظيف الدُود في المنام

تدل علي نجاه صاحب الرؤيه من تعاملات وافكار سيئه لاشخاص من حوله, وتُشير أيضآ الي أتخاذه قرار مهم جدآ في حياته الشخصيه البُعد التام عن الأشخاص المزعجون والذين لا يريدون الخير للناس.

تَقيأ الدود في المنام

تجاه صاحب الرؤيه من أحداث سيئه واليمه, تجاوز جميع مشاكله وأحزانه, تجرد صاحب الرؤيه من كل الأضرار والأذيه التي كان سوف يدركها عواقبها في المستقبل.

القضاء/قتل الدود في المنام

تدل علي أدراك صاحب الرؤيه النجاح والنصر في حياته بشكل عام سواء كانت حياته الشخصيه أو العمليه, سوف يستطيع الوقوف أمام أعدائه ومنافسيه والأشتراك معهم في أعمال ,سوف ينبهرون به وبأعماله وسيستطيع من انجاز الكثير من الاعمال لصالحه.

تناول الدُود في المنام

تدل علي أدراك صاحب الرؤيه الرزق والخير الكبير ويمكن أن يظهر هذا عن طريق الأموال الوفيره أوحصوله علي أي شئ نافع.

رؤيه حشره بَنًَاتُ وُرْدَان في المنام

تدل علي وجود أشخاص فاسد في حياه صاحب الرؤيه اصحاب العيون والنوايا السيئه. وبسبب نظرات هولاء الأشخاص الخائنه يساعدون بعضهم البعض,ويمكن معرفتهم بكل سهوله ,إلا انه بسبب قوه عزيمتهم ,الغيره المفرطه والطموح العالي يمكن أن يُطيح بهم الي الهلاك.