التصليح في المنام

التصليح في المنام

تدل على حل كل المشاكل التي يعيشها أو سيعيشها الشخص الذي يرى المنام , و ستنتهي كافة مشاكله و ستنتهي أحزانه و قلقه . و في نفس الوقت تشير إلى الوصل إلى الطلب الذي يؤسس حلمه و الذي يرغب به كثيراً خلال فترة قصيرة بالرغم من العيش بأوقات ضيقة جداً .  

تصليح مكانٍ ما في المنام

ترميم مكانٍ ما في المنام يعبر عن سداد الديون التي أستدان بها من قبل من أجل عملٍ بأكتساب أعماله نجاحاً كبيراً أو العمل الذي تم القيام به باذلاً جهداً كبيراً , و الأبتعاد عن كل المشاكل .  

تصليح شيء ما في المنام

تصليح شيء ما في المنام يُفسر سداد الديوان التي أستُدانت من أجل مواجهة الضرر بعد المشاكل التي تعاش في الحياة العملية , و تفسر أيضاً النهوض وسط المشاكل التي تظهر في العمل .  

رؤية مُصَلَّح في المنام

رؤية مصلح في المنام تدل على أن صاحب الرؤية الذي يعلم المهمة لنفسه لإحسان الناس , و الذي يقدم المساعدة بما في وسعه للناس المحتاجة المساعدة , و الذي يكون واحداً الذي يقدم المساعدة للذين لديهم ضائقة .  

تصليح منزل في المنام

تصليح منزل في المنام  يشير إلى إسكان الشخص الذي يرى المنام مشاعر مبعثرة بداخله , كما أنه سيضطر إلى التغلب على المشاكل الكبيرة و التي تدوم بكبح هذه المشاعر .  

تصليح سيارة في المنام

تصليح سيارة في المنام تواجد الشخص الذي رأى المنام مشكلة و بعض الأسئلة المتعلقة بحياته العائلية أو حياته العملية في عقله , و سيفتح للمشاكل الكبيرة التي لم تكن مرغوب بها و الأضرار الكبيرة جداً أم أنه يجب حل هذه المشاكل و الأسئلة خلال فترة قصيرة .  

تصليح جامع في المنام

تصليح جامع في المنام يشار إلى مبادرة في العمل الذي سيتمكن من الاستفادة من عدة أشخاص , و بناءً على هذا العمل يشير إلى الحصول على الأدعية المباركة الكبيرة من الأشخاص .