رؤية تَّنُور في المنام

رؤية تَّنُور في المنام

تشير إلى الإحسان و الراحة و الجمال و الخلاص . تشير إلى جدارة صاحب الرؤية بالتجارة التي يقوم بها بعمله , و و سيطير صيته الذي أذاع بالعمل الذي جعل له أسماً و نيابة عن هذا سيمتلك أموال و تجارة بنسبة كبيرة واصلاً إلى مبالغ طائلة . تعني أن الشخص سيدخل بالأعمال التي ستجلب له أرباح دائماً , و لن يكون هناك أنقطاع في ربحه و بسبب هذا لن يقطع بضائقة العيش . رؤية تَّنُور في المنام يشير إلى خروج بعض الأشياء التي بقيت في زاوية على الشاطىء من الجانب الأخر , و ستفتح من جديد الدفاتر التي أغلقت , والأنتهاء من الحسابات المتبقية .  

حرق تَّنُور في المنام

حرق تنور في المنام تعني العيش بتطوير مبارك و جيد . و سيتمتع صاحب الرؤية بهذا العمل , كما تعني الحصول على المنفعة و الرزق . كما يعبر عن مستقبل لآمع و برق و السعادة و البركة و الحظ و الوفرة .  

صنع خبز التنور في المنام

عمل خبز في التنور في المنام تشير إلى اللقمة الحلال . و تعني أن ربح صاحب الرؤية يكون أبيض و نقي كلبن الأم , و تعني أنه سيكسب حق تعبه و مجهوده دون أن يقوم بفساد و دون أن يسوق عمله بالمكر و الخداع . و يُفسر بالشكل الذي يثمر في الربح و الأعمال .  

عمل تَّنور في المنام

عمل تنور في المنام أو الذي يحلم أنه يصنع تنور للشخص يعثر العلاج . و يقلل من همه و ديونه و مرضه , و يكون بعيد عن المشاكل , و يحمي نفسه  من الأشخاص الملعونة . وتعني عيش صاحب الرؤية بتطورات جميلة و كبيرة كالمعجزة ففي حياته .  

تنظيف تَّنُور في المنام

تنظيف تنور في المنام يعني أن صاحب الرؤية سيأخذ بتقييم المشاريع التي استقلت على الرف , كما أنه يقرر البقاء في الحياة مرة أخرى بعد بضعة اللمسات الصغيرة . سيحصل صاحب الرؤية على دخلٍ كبيرٍ من العمل الذي بدأ هذه المرة و سيستمر به حتى النهاية .