رؤية الكتف في المنام

رؤية الكتف في المنام

تشير ان صاحب الرؤية شسدخل في شراكة مع اشخاص من اجل تحقيق بعض الاعمال. و انه سيكون ناجح في الاعمال التي سيقوم بها و انه بفضل تحيقه لمكاسب كبيرة فإن هناك مشاريع و اعمال تفتح امامه و لهذا السبب فإن صاحب الرؤسة سيعطي الثقة لاشخاص تستحقها و ان جميع الأعمال التي اغلقت من قبل ستعاود في الفتح مرة اخري.و في نفس الوقت فإن تشير الي انه بفضل المكاسب التي حققها صاحب الرؤية في حياته العملية فانه سيستحق ان يكون كبير الاداريين .

رؤية كسر الكتف في المنام

تشير الي ان صاحب الرؤية سيتعرض للخيانة من قبل احد شركاء العمل او من قبل احد احبابه و انه سيقع في مواقف سيئة و عصيبة و انه سيجبر علي بيع كل ما يملكه و انه سيتعرض لضرر كبير في العمل الذي دخله مع احد المقربين منه و انه سيتعرض لخيبة امل و ستنهدم اماله في كل الاعمال التي كان يريد القيام بها.

رؤية رمي الكتف في المنام

تشير الي انه سيتخذ خطوات متعلقة بالعمل و انه بفضل هذة الخطوات سيعلو صيته و انه سيأخذ دعم جميع من حوله و انه سيقوم بعمله علي اكمل وجه.

رؤية تقبيل الكتف في المنام

تشير الي ان صاحب الرؤية سيقع في مواقف صعبة الي ان هناك احد الاقارب سيساعده من اجل تخطي هذة المشاكل لهذا السبب فإنه و خلال فترة زمنية قصيرة ستنتهي كل مشاكل صاحب الرؤيا.

رؤية شنطة الكتف في المنام

تشير هذة الرؤية الي سفر صاحبها مع احد الأقارب او الأحباب.