رؤية "مَرْأَب" ورشة تصليح في المنام

رؤية “مَرْأَب” ورشة تصليح في المنام

يروى أن سيتحقق التحسن و التطور في كل مجال في حياة الشخص الذي يرى المنام , و سيتم حل المشاكل , و سيزداد ما في يده و ستزدهر تجارته , و ستقف المُعوقات أمام نجاحه , وسوف تكون ثرواته كثيرة , و ستزداد فرصته , و سيكون مستقبله لامعاً و براقاً . تعني أن صاحب الرؤية ينتظر الأيام الجميلة و الأيام التي ستجلب له الخير و التفاؤل .  

رؤية ورشة تصليح سيارات في المنام

تشير إلى أن الشخص الذي رأى الرؤية سيكون خبيراً في عمله , و سوف يشرع في التجارة , كما أنه سيؤسس لنفسه عملاً , و سيحصل على ربحٍ و رزقٍ وفير , و أنه سيقوم باستثمارات مهمة و كبيرة و صحيحة و بفضل هذا سيحقق الانطلاقات التي ستجذب انتباه الجميع فجأة .  

رؤية ميكانيكي سيارات في المنام

 تدل على تطوير صاحب الرؤية من نفسه , و أنه سيتخذ خطوات ستكون وسيلة للارتقاء و التقدم , و اتخاذ قرارات جديدة في هذا الاتجاه , و سيفعل كل ما في وسعه لكي ينجح .  

إصلاح سيارة في المنام

تعني أن الشخص الذي يرى المنام سيواجه بعض العواقب التي ستكون سبباً في كونه بلا شجاعة وبلا أمل . ستسقط كفاءة صاحب الرؤية , و ستنتهي ثرواته , و تدل على أيضاً قلة حماسه و مواجهته لسوء الحظ و التشاؤم .  

رؤية مُصَلَّحُ في المنام

تعبر عن استعراض الشخص الذي يرى المنام موقفاً للحل دائماً , و الاعتناء بطرق حل المشاكل , و لم يضخم الأحداث , و لم يمد مسائله لمكانٍ مش ضروري , و يكون شخصُ بَنَّاءً. و تعني أن صاحب الرؤية إنساناً عاطفياً و صاحب نية حسنة و الذي يكون كوبري بين الناس .  

الذهاب إلى مُصَلَّحُ في المنام

يتضح أن الشخص الذي يرى المنام سيطلب المشورة , و سيحتاج إلى الاستفادة من تجاربه , و في هذا الموضوع يشعر بأنه قريب لنفسه , و سيدق باب أحدهم الذي يعلم بأنه سيجلب النفع له و إيمانه بعلمه .