رؤية العجة في المنام

رؤية العجة في المنام

تشير الي وجود علاقة عاطفية عابرة مثل قصص عشق الصيف.فالبنسبة للعزاب فهي تشير الي وجود عطلة رسمية كبير، و بالنسبة للمتزوجين فإنهاةتشير الي تجديد العواطف بينهم و بين شركاءهم خاصة المتزوجين اللذين يعانون من الروتين و الرتيبة في حياتهم فإنها تشير الي وجود حركة في علاقتهم و وجود تجديد . كما تشير هذة الرؤية ان صاحبها سيتقدم في حياته العلمية و العملية و الاجتماعية و العائلية.

رؤية طهي العجة في المنام

تشير هذة الرؤية الي قدوم خبر سعيد الي بيت صاحب الرؤية او وجود حدث جميل ، كعودة احد الأحباب من الغربة او الي قدوم حفيد الي العائلة او سماع خبر صار من شخص يشتاق اليه صاحب الرؤية.

رؤية انك تصنع عجة في المنام

تشير هذة الرؤية رؤية طهي العجة في المنام فالشخص الذي يري انه يصنع قرص كبير من العجة في المنام فإن حياته سيملئها السكون و سيكون انسان بيتوتي او ان الاشخاص المندفعة في ردود افعالها و المتعصبة سيأتي عليهم حالة من السكون . و ستنتهي كل الاحداث التي كانت من شأنها ان تعصب صاحب الرؤيا .كما تشير الي وجود زواج سعيد لصاحب الرؤيا كما ان صاحب الرؤيا سيمضي وقتا طيبا و ممتعا مع اصدقاءه.

الشخص الذي يري انه يأكل عجة في المنام

تمثل هذة الرؤية اعمال صاحبها حيث ان صاحب الرؤية سيكمل اعماله علي اكمل وجه و انه صاحب استقرار و لديه و عنده و فرة من المال و انه سينسي جميع شكواه و بمرور الوقت سيزيد رزق صاحب الرؤيا و انه سيعيش قويا معتمدا علي نفسه.

التفسير النفسي لرؤية العجة في المنام

تشير الي عدم محبة صاحب الرؤية في الشكوي و انه دائما حريص علي ابعاد الأشخاص اللذين يفسدون استقراره.