رؤية المدرسة في المنام

رؤية المدرسة في المنام

تشير ان صاحب الرؤية سيعيش سعادة كبيرة في حياته العائلية و العملية و سيصل الي النجاح و يري انه من الضروري ام يطور من نفسه فبفضل هذا سيغيش سعادة كبيرة و سيجد حلولا لجميع مشاكله و سيجد البركة و الخير في اي مكان يذهب اليه و ستبتعد عنه اي مشاكل من الممكن ان تأتي له و سيخرج من حياته اي شخص يسبب له ضيق.

رؤية مجلد المدرسة في المنام

تشير الي انه بسبب اهتمام صاحب الرؤية بتعليمه جيدا فإنه سيتخلص من مشاكله و من اي فترة صعبه تمر عليه و انه سيدخل الي اعمال جديدة و خيرة و انه سيبذل قصاري جهده من اجل تحقيق كل ما في خياله و بفضل هذا فإنه سيحصب علي مكاسب كبيرة و سيتقدم في عمله و سيفتح له باب الحظ و سيكون واحدا من الأغنياء.

رؤية عدم الانتهاء من المدرسة

تشير الي ان صاحب الرؤية سيعيش مشاكل كبيرة و سيقابل مواقف كثيرة ستحزنه، فإن صاحب الرؤية سترافقه نميمة و غيبة من قبل احد الأشخاص اللذين يغارون منه لهذا السبب سيحزن كثيرا و سيبحث صاحب الرؤية عن طريق لكي يأخذ حقه من الأشخاص اللذين اطلقوا عليه الشائعات.

رؤية انك تنظف المدرسة في المنام

تشيرهذة الرؤية ان صاحبها سيحقق نجاحات كبيرة في حياته العملية و سيحصل علي مكاسب كبيرة . الا انه سيظهر له موقف سيحزنه لكن صاحب الرؤية سيستخدم معلوماته و عقله لذالك فإنه لن يتضرر كثيرا.

رؤية ترك الرسة في المنام

 تشير الي معاناه صاحب الرؤيا من المشاكل و المصائب التي تأتي اليه و انه سيضيع فرص كثيرة من يده و سيصرف اموله هباءا و سيكون مجبر علي البقاء مع اشخاص لك يرد ابدا ان يبقي معهم و سيحزن كثير