الإجهاض في المنام

الإجهاض في المنام

رؤيه لاتُنذر بالخير فهي تُعبر عن وقوع صاحب الرؤيه الي القاع أي مروره بمواقف سيئه,عدم القدره علي الأستمتاع من أي شئ في الحياه, مواجهته الكثير من المشاكل وتعود بعض هذه المشاكل الي العمل. تدل أيضآ علي تعبه الشديد وأرهاق روحه بسبب مروره بهذه المتاعب وهذا سوف يؤثرعلي حياته تأثرآ سلبيآ وبجانب ذلك سوف يمر بمحن أكبر ولكنه لن يستطع حلها أبدآ.

أجراء عمليه الإجهاض في المنام

تدل علي وقوع صاحب الرؤيه في مشكله كبيره بسبب خطأ كبير قام به من قبل بدون قصد, أحساسه بخيبه أمل كبيره بسبب شخص معين أو عمل ما قام به ولكن تُشير الرؤيه الي قيام صاحب الرؤيه بأعاده تفكيره ووضع خطط جديده وتكمنه من حل وتجاوز هذه المشكله.

رؤيه المراه لنفسها حامل في المنام

تفسير هذه الرؤيه يختلف بأختلاف الأجناس ,فمثلآ تدل هذه الرؤيه بالنسبه للمراه عن ادراكها الفرحه والحظ السعيد, ولكن يختلف تفسيرها تمامآ بالنسبه للرجل فتدل علي مروره بفتره سيئه للغايه وعدم قدرته علي أدراك الفرص الجيده .

معرفه المراه بحملِها في المنام

تدل علي تعرف صاحبه الرؤيه علي شخص ,سوف تتعلق به كثيرآ ,سيكون وسيله لسعادتها وتحقيق أمانيها وسوف يستطعون من قضاء حياه سعيده معآ .فتُعبر الرؤيه عمومآ عن قضاء أوقات الحب والسعاده

إجهاض الطفل في المنام

تُشير ضروره أجراء عمليه إجهاض الطفل في المنام الي نجاه صاحب الرؤيه من هم ,فقر ومعاناه وتجاوزه كل المواقف والأحساسيس السيئه. بالتالي فتُعبر هذه الرؤيه عمومآ عن أدراك صاحبها أيام سعاده وفرح وتحسن حالته النفسيه بشكل كبير.

رؤيه مولود صبي في المنام

يدل رؤيه المولود الصبي في المنام عن أدراك الفرح والسعاده,البُعد التام عن المشاكل والمحن وتحسن حالته النفسيه بشكل كبير. تٌشير الي أيضآ الي حدوث تطورات إيجابيه في حياه صاحب الرؤيه .