رؤية صف المدرسة في المنام

رؤية صف المدرسة في المنام

تشير الي اصدقاء صاحب الرؤيا و امضاء صاحب الرؤية و قت ممتع في التعرف بأصدقاء جدد . كما نشير ان حياة صاحب الرؤية النعليمية ستسمر و مهما تقدم به العمر او مهما يكون عمره فانه دائما سيظهر له من يعلمه شيء جديد. كما نشير الي رؤية صديق قديم او الي سماع خبر . صاحب الرؤية هو شخص محبوب من الجميع و يحترمه الجميع و انخ ناجح في التخطيط لمستقبله جيدا و انه سيرسم مستقبله بيده.

رؤية صبورة المدرسة في المنام

تشير الي تأثر صاحب الرؤيا بأحداث سلبية تعرض لها الا انخ تعلم كثيرا منها . صاحب الرؤية لا يراجع اخطاءه و دائما ما يقع في نفس هذة الاخطاء و هذا سيعرضه لمشاكل كبيرة لن يتمكن من التخلص منها. الرؤية توضح ضرورة تغير تصرفات و افعال صاحب الرؤية.

رؤية ممرات المدرسة في المنام

بالنسبة للشباب الذين لا يزالون يتعلمون فان هذة الرؤية تشير الي سيضطرون للبعد عن الدراسة فترة او انهم سيتعرضون لمشاكل صحية او مادية . اذا كان ممر المدرسة قصير فإن صاحب الرؤيا سيستكمل تعليمه من مكان ما توقف. و اذا كان ممر المدرسة طويل فانها تشير ان صاحب الرؤيا سيعيش مشاكل كبيرة ستيتأثر بها مستقبله .

التفسير النفسي لرؤية ممر المدرسة في المنام

تشير انها لو كانت ن الرؤي التي توضح معاناه الطالب فانها ايضا تشير الي السلبيات التي يتعرض لها طالب العلم و خاصة للاشخاص اللذين لديهم ذكرايات سيئة في حياتهم التعليمية فان عندهم رغبة قوية في محي هذة الذكرايات من ذاكرتهم.