أن يُصبح خَاطِب او أن تُصبح مخطوبة فى الحلم

أن يُصبح خَاطِب او أن تُصبح مخطوبة فى الحلم

 

علامة على قيامه بأعمال خير دائماً و على ان رزقه على الله و على بُعدهِ عن الكذب و على عدم قُربهِ من الحرام. تُعبر عن انه يعيش فى رضا لا يطمع فى ما لا نصيب له فيه، و يُردد دائما الشكر فى لسانه حيث انه مثال على الشخص الجيد، كما انه محبوب من حوله و الكل يحترمه و يقدره.رؤية ان تصبح آنسة ما مخطوبة ، يدل على ظهور نصيبها فى وقت عاجلاً، و على الاشخاص الذين يأتوا الى البيت لرؤيتها ليتقدموا لخطبتها، و أيضا على زواج الأبناء بتدَّخُل معارف العائلة. يعنى هذا ايضا الزواج بإمرأه ذات دين و خُلُق و على السعادة الدائمة فى الاسرة، على تربية أطفالهم تربية علمية و على تلقينهم معلومات دينية صحيحة منذ الصغر.. 

أن يصبح الشخص مخطوب لشخص مُسن فى الحلم

 

يعنى هذا الحلم الدخول فى عمل خاطئ، و البعد عن الصح، و قول الكذب، و السير على خُطى شخص خادع لدرجة انه يتمكن من خداع كل من حوله ليجد مخرج له، يقوم بعمل شئ ما مع هذا الشخص و  فقدانه للاموال و من الناحية المعنوية يدل على شعوره بالحزن. يُفيد ايضا ان صاحب الحلم الذى سيتحرك تماما بمشاعره و احاسيسه سيقوم فى هذه الفترة بأخذ بعض القرارات التى تثير مشاعر العدائية بينه و بين عائلته و الاشخاص المقربين اليه الذي يثق بهم، كنا انه يفيد ليكى يتمكن من تجازوز هذه الاخطار لابد ان يلتزم الهدوء و السكون. رؤية هذا الحلم بالنسبة لإمرأة متزوجة يدل على تهدئة زوجها للوسط فى مشكلة ما و ذلك بتعامله بتفهم و تدل على مُصالحة الشخص و تطيب خاطره. 

ان يكون مخطوب الى شخص أصغر منه فى الحلم

 

رؤية انه اصبح مخطوب الى شخص أصغر منه فى السن يشير الى ان الشخص الذى يأخذ قرارات متعجلة و سريعه سيُجر الى طرق خاطئة و الى عودته الى حاله السابق بدون ان ُيلحق به أى ضرر و ذلك بفضل أصدقائه التى يثق بهم. يُخبر أيضا دخوله محيط و بيئة جديده لكنه سيجد صعوبة فى التكيف معها.   

التفسير النفسى الى ان يصبح مخطوب فى الحلم

فى الحياة الواقعية يُفيد الرغبة فى الزواج أو الى الرغبة فى تقضية أوقات رومانسيه مع الزوج اذا كان الشخص متزوج. رؤية الحبايب و المقربين لقلبه يُعبر عن انه دائما يقوم بالمغازلة و تعاملاته حساسة و عاطفية.