رؤية بالوعة صرف صحى فى الحلم

رؤية بالوعة صرف صحى فى الحلم 

رؤية بالوعة فى الحلم ليس فيه  خير . له دلالة على الحزن و الضيق .يعنى هذا ان راوي الحلم سيقع فى بلاء . يأتي بمعنى و الهم و الحزن و الفقد .

رؤية فئران صرف صحى فى الحلم 

لا يدل على الاشمئزاز انما له دلاله انه سيعيش تطور ما و يكون سبب فى سعادته. سيتعرف راوي الحلم على شخص مناسب له و سيتمكن من انشاء زواج سعيد معه .

الوقوع فى بالوعة صرف صحى فى الحلم 

يعنى هذا ان راوي الحلم سيصبح غنى جدا. القذارة مهما كان موضعها فى الحلم فإنها دلاله على الغنى و الوفرة . سيحدث  انتشار لأعمال راوي الحلم و سيعود هذا عليه بالكثير من الدخل .

شم رائحة بالوعة صرف صحى 

له علاقة بحياة الراوي الشخصية حيث له دلالة على المشادات البسيطة التى تحدث بين المرتبطين  كطعم الملح فى الاكل و يدل ايضا على خوفهم من انفصالهم عن بعض. هذه المشادات الصغيرة التى تحدث بين المتحابين  تعنى زياده قوة ارتباطهم ببعض.

طفح بالوعة صرف صحى فى الحلم 

يشير الى الخير الكثير فى حياة الراوي حيث ستنتهى المشاكل المتأصلة فى رأسه و بفضل هذا سيتكيف أسهل فى حياته المهنية الدراسية. سيكون فى حياة الراوي  نجاح و سعادة اكثر بسبب انه افرغ الافكار من رأسه و ارتاح .

تنظيف بالوعة صرف صحى فى الحلم 

سيتعرض راوي الحلم الى مشكلة ستحزنه ثم بعد التخلص من هذه المشكلة سيصبح سعيدا جدا و يشعر كأنه اتولد من جديد . هذا الحدث سيكون  وسيله لفهم راوي الحلم قيمة بعض الاشياء