المَشّطْْْ في المنام

المَشّطْْْ في المنام

تعبر عن بقاء الشخص وجهاً لوجه مع المشاكل التي ستضعه بخيبة أمل و أحزان كبيرة , و أنه لن يريد رؤية الأعمال التي كرس نفسه لها طوال الفترة , و لن يستفاد بأي شكل من المساعدات التي ستأتي من أحد الأقارب أو صديق ما أو من الزوجة و سيذهب المجهود الذي يبذله هباءً , و سيخسر مكانته و ستسوء حالته في الحياة العملية كلما يمر يوم جديد . كما  أنه في نفس الوقت سيتم العيش بأحداثٍ ستخطف السلام و الأمان و سيتم تحطيمه بسبب الأصدقاء الفاسدين الذين سيعيش معهم لمدة طويلة .  

مْشّطِ الشعر في المنام

تروي أن وضع أعماله سوف تضيق و ستكون صعبة بسبب الحالة السيئة التي سوف يواجهها في اللحظة التي لم ينتظرها أبداً , و سيتم التصدي وجهاً لوجه للحالات التي ستكون سبباً في الضرر المادي , و سيتم غلق محل عيشه بسبب الأفتراء الذي ستلقاه , و سيهرب السلام داخل العائلة  كما أنه سيضطر لدفع غرامة بسبب أسباب غير معروفة .  

تسريح اللحية في المنام

تُفسر بشكلين سواء أن كان ايجابياً أو سلبياً . تدل على ترقيته لمكانة جيدة جداً في الحياة العملية , و سيزداد ربحه يوماً بعد يوم و ستظهر الرفاهية أيضاً , كما تدل على إزالة الأشخاص الذين لديهم عادات ضارة و قطع كافة الأحبال التي توجد بينه و بين الأشخاص أصحاب المشاكل . بالأضافة إلى تدل على أن سيتم العيشبضائقة نفسية من الناحية العملية , كما أن الحالة المادية ستسوء أيضاً .  

تسريح الشارب في المنام

تعبر عن أنه سيتم ضياع الخطوات الكبيرة في العمل الذي تم الدخول به بسبب الأشخاص المفضلة , و سيتم  أنهاء العمل الذي بدأ به     بشكلٍ مكلفٍ , و ستنتهي الصعوبات , و سيكون شخصاً سعيداً و مطمأناً , و سيتم  الحصول على أخبارٍ مبهجة , كما تعبر عن         هزيمة أعداءه و سيتم إظهار الرفاهية .                                                                                                                     

مَشّطَ الصوف في المنام

و ستهرب من يده المشاريع و الأعمال التي ستجلب له الربح الكبيربسبب الأشخاص الذين يُعاقوه في الحياة العملية , و سيعيش في قلق و اضطراب , و سيخسر مادياً , كما أن الأعمال ستفسد يوماً بعد يومٍ , و سيتضطر إلى مخاطبة الناس بلا قيمة.