اطفاء الحريق في الحلم (2)

اطفاء الحريق في الحلم

تدل علي ايجاد الصحة و السعادة و الشيفاء و الخير ,و سيجد الشخص الذي يري هذة الرؤية النجاة ,و سيعثر علي الحلول من اجل ان تستمر حياتة في الطريق الصحيح ,و و بعد ذلك سيحصل علي فرص مهمة من اجل ان يكون ناجحا,و ستنهي مشاكل رزقة , و سيجد صاحب الرؤية  نهاية لي كل المشاكل التي تجعلة يشعر ب التعاسة و عدم الراحة و الحزن .

محاولة اطفاء الحريق في الحلم

تدل علي الشخص التي لدية روح المجادلة ,و بفضل ثقتة بنفسة و اعتقادة سينجح في تجاوز كل الصعوبات ,و سيكون صاحب قدرة و قوة ,و سيتقدم نحو تحقيق اهدافة .

رؤية الحريق و محاولة اطفاءة

تدل علي خروج مشكلة امام صاحب الرؤية و و سيكون صاحب الرؤية مشغول بهذة المشكلة ,و سيعيش ايام صعبة و سيئة و لن يستطيع تجاوزها و سيصل في النهاية هدفة .

رؤية حريق في الغابة و اطفاءها

تدل هذة الرؤية علي الشخص الذكي و العاقل و المنطقي و المبدع و التي لدية موهبة كبيرة ,و تدل ايضا علي الحلول التي ستجدها خلال فترة قصيرة لي كل مشاكلك .

اطفاء الحريق ب الماء

تدل علي القيام ب عمل مشترك مع احدهما .و سيحصل صاحب الرؤية من هذا العمل علي خير كبير ,و سينجح في تجاوز مشكلة صعبة و مهمة , بفضل شخص لة مكانة كبيرة و ناجح و قوي ,و بفضل الدعم التي ستراة من هذا الشخص ستصبح حالتك اكثر راحة .

اطفاء الحريف ب الزفير في الحلم

تدل انة لن يذهب الجهد التي بذلتة و والفدي التي اعطية بلا مقابل ,تشير هذة الرؤية الي السعادة و الراحة و البركة و النجاح و الخير .