رؤية المداعبة في المنام

رؤية المداعبة في المنام

تشير الي تخلص صاحب الرؤية قريبا من المشاكل التي اقحم نفسه بها و انه سيتخذ خطوات جدية كبيرة و سيبذل مجهودات كبيرة و سترقي بنفسه الي اعلي الاماكن و انه سيؤسس شراكة و علاقة محبة و ود مع بعض الأشخاص. و بفضل مساعدة زوجته و اقاربه سيؤسس عمل مستقل بنفسه و ستحل الفرحة مكان المشاكل التي يعيشها.

رؤية انك تتدل في المنام

تشير انه بفضل مساعدة كبيرة من طرف احد معارف العمل سيتخلص من المشاكل التي كان يعيش بسببها في صراع منذ زمن بعيد. وانه سيعيش فرحة مادية و معنوية كبيرة و ستقل مشاكله يوما بعد يوم و انه بفضل الادعية الكثيرة ستنتهي مشاكل صاحب الرؤية و انه سيعيش سعاده كبيرة و انه سيدخل في فترة من السعادة و الراحة.

رؤية مداعبة الشعر في المنام

انه من اجل ان صاحب الرؤية يعيش في وحدة منذ زمن كبير سيجد نفسه في فراغ كبير و انه بسبب المشاكل التي عاشها و المصائب سيتعب نفسيا، لهذا السبب سيمضي و قتا كبير وانه سيبحث عن شخص يتقاسم معه همومه و مشاكله الا انه لن يجد شخض بهذة المواصفات وانه سيعيش فترة محزنة كبيرة.

رؤية الملاطفة من قبل رجل في المنام

تشير انه بفضل وجود دعم كبير او عمل خير منذ زمن سيتخلص ضاحب الرؤية من مصائب كبيرة و انه سيتخلص من المشاكل الكبيرة دون ان يعاني و بفضل هذا بمرور الأيام ستنتظم اعماله.

رؤية مداعبة الوجه في المنام

انه بفضل مساعدة و دعم احد الاحباب فإنه سيعيش راحة كبيرة في حياته العائلية و الاجتماعية و سيعيش سعادة كبيرة.