رؤية رقعة (قطع)في الحلم

رؤية رقعة (قطع)في الحلم

تدل علي تحقيق خطوات كبيرة و العودة الي الحياة العملية و الحصول علي كمية كبيرة من المال ,و ستكون سعيداجد و ستشعر ب الراحة في الحياة العائلية , و سيتسع رزقك من يوم الي اخر ,و ستدخل الي مرحلة ستكون مليئة ب البركة و الغني ,و ستعيش حياة مريحة ,و ستجلس علي طربيزة كتب الكتاب .

عمل رقعة في الحلم

سياخذ صاحب الرؤية قرارات صحيحة و جيدة في الموضوع التي يقلق كثيرا من اجلة ,و سيجد حلول لي كل مشاكلة الصحية ,و بفضل الشراكة التي كونها مع الاصدقاء التي يحبهم ,سيصل الي نقطة جيدة جداا في الحياة العملية و سيجد حلول لي كل مشاكلة و همومة ,و سيكون صاحب عمل .

رؤية رقعة (قطع) في اللبس

تدل علي الشخص التي يخطئ في حق عائلتة و الاشخاص التي يعطي لهم قيمة ,و ستحاول النصب بواسطة عمل ما علي شخض صاحب شخصية  غير متفاهمة و وغير محبوبة ,و ستري ضرر مادي كبير ,و التي يدعم دائما الاشخاص التي يحبهم في الاعمال التي يقوم بيها ,و ستحصل علي اخبار جميلة و سعيدة .

رؤية رقعة في الشراب

بفضل زيادة مكسبك من يوم الي الاخر ستكون شخص عظيم في الحياة العملية ,و لن يبقي اي مشاكل مادية لك ,و ستكون شراكات عمل مختلفة , و ستبقي الايام السيئة و الحزينة في الماضي ,و ستحقق باذن اللة كل اعمالك .

رؤية رقعة في  البنطلون

بفضل ذهاب اعمالك كل يوم الي الاحسن ستنتهي المصائب و المشاكل ,و ستجد الشفاء لي كل المشاكل الصحية التي لديك ,و ستصل الي الاحلام التي تتمناها خلال و قت قصير ,و ستكون  صاحب حياة مليئة ب البركة و الرزق .