رؤيه ورقه ذَابِله في المنام

رؤيه ورقه ذَابِله في المنام

هي رؤيه لا تدل علي الخير أبدآ,فتُشير الي الحظ السئ حتي عند رزقهبالخير سوف يمرض بمرض شديد,سيكون في أشد الحاجه الي المساعده وهذا بسبب العيون الفاسده والحسد وتأتي أحيانآ بمعني غرقه في الديون والفقر بعد الثراء,ذهابه الي رحله جيده لم تكن في الحسبان ولكن تُشير الرؤيه عن عودته منها بخيبه أمل كبيره.حدوث مشاكل ونزاعات كبيره في محيط العمل وسوف تؤدي الي تعين صاحب الرؤيه في مكان سئ للغايه,وقوع الكثير من المشاكل بين الأزواج وبعضهم البعض ويمكن أحيانآ ان تنتهي بوقائع سيئه, عدم أستماع الأبناء لقول أبائهم, تمسك الشخص بقرراته وتعصبه الشديد أثناء أتخاذها, رزق صاحب الرؤيه بأبن عاق أي من لا يعممل صالحآ. ولذلك تعني الرؤيه بشكل عام بالهموم والنكد حتي عند أقتراب زوالها سرعان ما تبدأ مشكله اخري. تدل رؤيه الورقه الذابه لصاحب الرؤيه كسر القلب وحزنه ,نزف جميع أماله وأحلامه وانتهائه وأحتماليه دخوله في أكتئاب حاد . أنقطاع كل علاقته بالحياه ,الصمت الدائم, عدم مشاركه أحزانه او همومه مع أي شخص مهما كان ,ولذلك فأن صمته الدائم وتراكم المشاكل من فوق رأسه بدلا من البحث عن حلول للخروج من أزمته. مواجهته لأجراءات قانونيه بسبب تأخره في سداد ديونه.

جمع الاوراق الذَابِله في المنام

يُعتبر مقدار الاوراق المُجمعه في يد صاحب الرؤيه هو نفس مقدار الهم  والنكد الذي سوف يشعر به صاحب الرؤيه طوال حياته.سوف يقضي الباقي من حياته وحيدآ حزينآ لا يوجد من يعاونه أو يسانده سواء كان من احبائه أو من أفراد العائله. هي دلاله أيضآ بمرضه مرض شديد ومروره بظروف صعبه ويمكن في المستقبل أن يزداد الأمر سوء وبجانب عدم تقديره الجيد للفرص الجيده التي كان يستطيع من خلالها الخروج من هذه الازمه. خداع أقرب الناس اليه, أستثمار أمواله في عمل ما ولكن سرعان ما يواجهه الكثير من المشاكل والعقبات وستؤدي به في النهايه الي الأفلاس.

حرق الأوراق الذَابِله في المنام

تُشير الي محاولات صاحب الرؤيه في تخطي جميع مشاكله بالكثير من المثابره والكفاح,أدراكه في النهايه النجاح الباهر. تغير مسار حياته والسير في طريق أخر بأختيارات أخري تُعتبر أفضل بالنسبه له,ويمكن أن تبدو في البدايه بأنها مخاطره ولكنه سوف ينول في النهايه النجاح وكسب المال الوفير. لان هذه الرؤيه بشري بأدراك صاحبها النجاح والحظ السعيد من جديد.

التفسير النفسي لرؤيه الورقه الذَابِله في المنام

هي رؤيه لاتنذر بالخير أبدآ, فهي تدل علي خيبه الأمل والاحتقان وقله الحيله.فهي تُشير الي أضطراب الحاله النفسيه لصاحب الرؤيه الي أعلي درجه بحيث عدم أستطاعته علي أستجماع قواه مره أخري.