رؤية لعب الهوكي في المنام

رؤية لعب الهوكي في المنام

تشير ان صاحب الرؤيا بعيد عن الحقيقة و انه دائما يجري وراء خيالاته و انه لن يحص علي اي شيء. الشخص الذي يري انه يلعب الهوكي في المنام هو شهص يحب الاستمتاع و الرفاهية بشده وانه محاط ايضا بأشخاص حالمين. و بعض العلماء يرون ام الشخص الذي يلعب الهوكي في المنام انه شخص كاذب و ان من حوله من اشخاص يوجوه الي الطريق الخاطئ. 

رؤية لعب لعبة في المنام

تشير الي دخول صاحب الرؤية في عمل فارغ و بلا فائده و ان صاحب الرؤية لا يملك خطط لحياته الشخصية و ان الرياح تأخذة مكان كا تريد و هو لا يبالي. كما تشير الي ان صاحب الرؤيا شخص خادع و كاذب و منافق كما تشير انه شخص متكبر و يسخر من الأخرين. اما من الناحية الدينة فإن لاعب الهوكي في المنام يشير الي ضعف ايمان هذا الشخص و انه يطمع في المزيد من نعيم الدنيا.

لعب الطاولة في المنام 

تشير الي دخول صاحب الرؤية الي خطر كبير يخص حياته العملية و لكن بفضل خذة المجازفات و المخاطر الا انه سيترقي الترقية التي كان ينتظرها. كما تشير هذة الرؤية الي حظ صاحبها الوفير وانه سينتهز جميع الفرص القادمة اليه و امه دائما و ابدا سيقف في وجه اعداءه.

لعب القمار في المنام

ايا كان سبب لعب القمار فإن لعبه مضر فإنه سيقابل موانع و عقبات كبيرة و كما تشير الي وجود خلافات و نقاشات حادة كما نشير خذة الرؤية الي ان الاعداء سيتمكنون من النيل من صاحب الرؤية و سينجحون في الحاق الضرر به.

التفسير النفسي لرؤية لعب الهوكي في المنام

تشير الي ان التشخاص الذين يرون هذة الرؤيا يقضون و قتا طويلا في حياتهم العادية في اللعب في مثل هذة اللعب وانه يسبب انشغاله الزائد بمعرفة الأشخاص اللذين يركزون معه فانه سيري مثل هذة الرؤي كثيرا و بشكل يومي.