رؤية القيام بالخيانة فى المنام

رؤية القيام بالخيانة فى المنام

فى حياة الشخص الخاصة سيمر ببعض المشكلات . أما من يرى أنه يخون زوجته فى المنام , فسيعيش الإثنين بعض المواقف التى ستوقعهما فى الخطر , أو سيكون محور الحديث بينهما  شخصٌ ثالث . ومن ناحية إسلامية يشير الى تواجد الخشص فى أوضاع لا يوافق عليها , وأنه ذو أخلاق ضعيفة .وكما يعبر مثل هذا الحلم على الخير فإنه يشير أيضاً الى التحذير و التصرفات الخاطئة , و وجوب بعد الانسان عن الحرام و الحيل , و التوبة من الآثام. و يعنى أيضاً الانحراف عن طريق الله .

رؤية خيانة الزوجة فى المنام

يشير الى تعرض العائلة للخطر الجدّى , و إيذاء اعداء هذا الشخص له و لكل من يحبهم ,و لهذا السبب سيحدث الكثير من المشاجرات والمشاحنات ,و فساد طمأنينة العائلة بالكامل . أما رؤية الزوجة تخون هذا الشخص فى المناما يشير الى ظهور بعض المشكلات فى الحياة , و وجود رجل أو ‘مرأة آخرين فى الحسبان , و اللذان سيكونان السبب فى الطلاق. و من ناحية إسلامية يشير الى حب الزوجة لزوجها و كونها رحيمة و مهتمة به .

رؤية التعرض للخيانة فى المنام

اذا كان يعمل هذا الشخص بالتجارة فسيتعرض للخسارة الكبيرة . أما من يعمل فى وظائف حكومية فيشير لهم الحلم الى بعض المشاكل المرتبطة بالمرتب , و من يتظرون الترقية ستأتيهم النتيجة سلباً , و سترتفع الخسارة المادية و الديون . تعرض المريض للخيانة فى المنام يشير الى سوء حالته .

التحليل النفسى لرؤية الخيانة فى المنام

يدل على رغبة هذا الشخص فى الانتقام لتفكيره الدائم فى خيانة شريك حياته له , و بسبب تلك الرغبة فإن رؤيته للخيانة شئ طبيعي . و من ناحية أخرى يشير الحلم الى أن من يخون زوجته أو يعيش علاقة ما يرى فى منامه أن زوجته تخونه . أما من يكذبون و يخدعون من حولهم فرؤيتهم لمثل هذا الحلم هو شئ طبيعى للغاية .