رؤية الإحراج فى المنام

رؤية الإحراج فى المنام

رؤية الإحراج فى المنام، تأتى بمعنى الأتهام بدون ذنب ابداً بسبب سوء فهم سيحدث سيؤدي إلى الوقوع فى موقف صعب وفى داخل أحداث غير مرغوب فيها. لإن الرؤية التى تُعبر أيضاُ عن الإستضعاف داخل العائلة، والوقوع فى موضع السخرية من قبل أصدقاء العمل فى مكان العمل، فهي أيضا فى نفس الوقت تُعبر عن الوقوع فى أعمال سوف تؤلم صاحب الرؤية الذي لا ينصت للأوامر، وسوف ينقلب نظام حياته رأساً على عقب، والتأثر من الناحية النفسية لفترة طويلة والتخبط داخل مشكلة صعبة. تُعبر الرؤية أيضاً عن العيش بفشل، وعدم إستطاعه تحقيق المشاريع أو عدم القدرة على الإيفاء بالوعود، وعدم القدرة على إيفاء الديون فى وقتها. وتُفسر أيضاً على أن صاحب الرؤية الذي يتلوى داخل حالة نفسية فى ضيقة طيلة فترة أهمية أخذه بالأعتبار لتنظيم تصرفاته.

رؤية الإحراج بين مجموعة من الناس

هي علامة الأضطرار للعمل لسنوات طويلة دون ترقيات، بسبب ترك إنطباعات خاطئه من صاحب الرؤية لمن حوله، وزعزعه ثقة من يثقوا به، والقيام بتصرفات تؤذي أعتباره.أما للطلاب فهذه الرؤية تُعبر عن القيام بجريمة منظمة والعقاب الشديد كالأبتعاد عن الدراسة.

الإحراج تجاه العائلة

الشخص الذى يرى أنه تم إحراجه أمام أمه وأبوه، يدل هذا على أنه سيقوم فى حياته الحقيقية بفعل أو تصرف يُغضبهم منه. بسبب عدم انصاته لأوامر عائلته، وعدم تلقيه درساً من أخطائه بأي شكل من الأشكال، وإلقاء الذنب على الآخرين سيعيش صاحب الرؤية فى مشاكل، سيؤدي هذا إلى ابتعاد عائللته وكل من يحيطونه عنه.أما إذا رأي احراجه أمام زوجته وابنائه، تُفسر على أن كلمته لا يُنصت لها داخل المنزل، وفقد كلاُ من زوجته وابنائه شعورهم بإحترامه، وعدم إعطاء الأهمية لآراءه.

التفسير النفسي لرؤية الإحراج في الرؤية

تُعبر عن أشخاص لديهم عقدة نفسية، وعلى الوجه العام تدل على أن الشخص غير متصارح مع نفسه داخل دنياه. أصبح الشخص لا يُظهر الجرئة تجاه أى شئ وذلك لشعوره الدائم بعدم النجاح تجاه الأعمال التى قام بها. رؤية الإحراج يدل أيضاُ على عدم الحصول على الإحترام، وعدم أخذ هذا الشخص على محما الجد من قبل الأم والأب فى فترة الطفولة.