أن يتم السخرية فى المنام

أن يتم السخرية فى المنام

بشكلٍ عام , يعبر عن عدم أخذ هذا الشخص الاشياء فى محيط عائلته و اصدقائه بجدية , و يتم النظر اليه باستحقار لعدم قدرته على تحقيق النجاح الذى تمناه . و يشير الى إنكسار هذا الشخص تبعاً للموقف الذى يواجهه , و وقد يفقد ثقته بنفسه , و يفشل . هذه الرؤية تُعد تحذيراً أيضاً  و لكن يجب أخذه بعين الاعتبار. فيجب عليه القيام من جديد و توظيف قوته و طاقته للنجاح و العمل , و عدم اعطاء الاهتمام لكلمات التسفيه و الاحباط .

السخرية فى المنام

هى رؤية تعبر عن شخصاً يحب استخدام قصور و عيوب الآخرين كمادة للإستمتاع و السخرية , و لكنه سيقع فى نفس الوضع الذى سبقأن سخر منه . و خاصةً الاشخاص الذين يظنون أنهم يعرفون كل شئ , سيكونون بمفردهم دائماً و سيتركونهم هؤلاء الذين قد كنوا يسخرون منهم لوقوعهم فى المآزق و المشكلات , و سيدفعون نتيجة أفعالهم بتلك الطريقة . أما السخرية من شخص مألوف فى المنام يدل على مواجهة عيباً أو تصرف سئ قد قام به هذا الشخص . أم السخرية من النفس فى المنام يدل على الخرج للنزهة بسبب الحاجة للبقاء وحيداً و أخذ بعض القرارات الهامة .

رؤية شخصاً يتم السخرية منه فى المنام

يشير الى الرغبة فى مساعدة شخصاً يمر بضائقة تتعلق بالمحكمة أو يتعرض للظلم , و مد يد المساعدة للاشخاص الذين يحتاجون العون , و التصرف دائماً برحمة , و القيام بالأعمال الصالحة , و الحصول على الثواب الكبير .

التحليل النفسى لرؤية السخرية فى المنام

بشكلٍ عام يدل مثل هذا الحلم على شخصاً قد تمت السخرية منه وهو طفل ابتدائية , أو تم استحقاره , مر بطفولة انطوائية , ولم يتم تقوية شخصيته , و حالياً ايضاً لا يعرف التعبير عن نفسه , ولهذا السبب الحلم هو رمز لعدم موافقة الشكل الخارجى مع جوهر المرء بالداخل .