رؤية أرتداء بدلة في المنام

رؤية أرتداء بدلة في المنام

تشير إلى أن الشخص سيحصل على نتيجة نجاحه في الأمتحان المتعلق بسلطة الدولة , أما أذا كان موظفاً فتشير إلى ترقيته أو تعينه . تُفسر تعرض الشخص الذي يرتدي بدلة إلى خيرٍ كبيرٍ من قبل الذين يأتون في مقدمة الدولة . هذه الرؤية تُفسر أيضاً زيادة دخل الشخص , كما أنه سيرخى عيشه في حياة ثرية جداً . و تعبر أيضاً عن أن سيكون لديه مستقبلٍ باهر كما أن حياته العملية ستكون مليئة بالنجاحات . أرتداء بدلة سوداء هي إشارة إلى دخول بعملٍ في سلطة الدولة , أما أذا كان يرتدي بدلة بيضاء فهي إشارة إلى وصول الشخص إلى مراده و بناءه لعش زوجية جميل . أرتداء بدلة صفراء تدل على وجود مشاكل صحية , أما أرتداء بدلة خضراء تدل على خروج الشخص إلى رحلة فجائية .  

رؤية رجل مُرتدي بدلة في المنام

تشير إلى وجود تطورات ايجابية و كبيرة للغاية في حياة الشخص , كما تشير في نفس الوقت إلى الأختيارات التي سيتم القيام بها و مجيئه إلى مفارق مهمة . فهي إشارة إلى أن صاحب الرؤية سيخطو خطوات لمستقبلٍ جميلٍ و أذا كان عازباً الذي يخطو هذه الخطوات فتشير إلى بناءه عيشاً زوجياً خلال وقتٍ قريبٍ . و تخبره أيضاً بدخوله في مرحلة ايجابية لأقصى درجة فيما يتعلق بالعلاقات العاطفية و العمل أيضاً .  

شراء بدلة في المنام

تدل على حصول الشخص على المساعدة من أحد الكبار حتى يتخلص من الوضع الذي يعرضه لضيق , و سيتعرض لبعض المشاكل المتعلقة بالدولة . تدل على أنه سيتم الحصول على العمل الذي سيتم القيام به بالسلطات الرسمية أو المساعدة الرسمية التي يتم الحصول عليها .  

بيع بدلة في المنام

تُفسر خروج المال من أيدي الشخص بقدرٍ كبيرٍ . و في نفس الوقت يمكن أن يذهب المال الذي يخرج من اليد إلى التجارة أو أملاك كبيرة . أذا كان لون البدلة الذي يتم بيعها في المنام سوداء فتُفسر إلى فساد الأعمال , أما أذا كانت بيضاء فهي تُفسر إلى الحصول على خبرٍ جيد. أما أذا كانت البدلة في لون مختلط  فهي إشارة إلى أن سيكون لديه طفلاً , و بيع بدلة صفراء يدل إلى الأمراض .