رؤيه حشيش ناشف/نبات يابس في المنام

رؤيه حشيش ناشف/نبات يابس في المنام

تدل علي ابتعاد صاحب الرؤيه عن أحبائه. و تدل أيضآ هذه الرؤيه أن نتيجه أعماله ومشاريعه او موقف لم يكن يريد حدوثه سوف يتسبب في ترك شئ كان يريده بشده , وبسبب فقده الثقه في جميع من حوله من أشخاص سيتاخذ القرار بالحياه بمفرده , ويمكن ان تكون هذه المواقف أحداث مؤقته او دائمه لفتره طويله ومؤثره بنسبه كبيره علي حياته, يدل رؤيه النبات اليابس علي انقطاع وانتهاء الاحلام, وانعدام أمله في الحياه وقضاء الباقي من حياته في بؤس شديد. تُشير أيضآ الرؤيه الي أنعدام أيمانه بالله سبحانه وتعالي وتفكيره الخاطئ في الوجوديه والحياه مما يزيد من البعد عن الاسلام وليس الايمان فقط ,ولذلك يتوجب عليه التقرب الي الله وطلب الرحمه ,المغفره والقدره علي الوصول درجه الأيمان التي كان عليها من قبل, ويمكن أن تُشير هذه الرؤيه الي المرض الشديد , أو بُعد أحد الأشخاص عنه وتأثيره السلبي علي حياته وحالته النفسيه.

حرق النبات اليابس في المنام

تدل علي عوده الحظ السعيد الي صاحب الرؤيه  وبدأ حياته من جديد. أحيانآ يكون تفسير  حرق النبات اليابس في المنام نذير بالشؤم ولكن سرعان ما تنتهي هذه الأحداث وتعود بالخيرعليه من جميع نواحي حياته فمثلآ رزقه بأموال وخيركبير, أستكمال جميع أعماله بأمل كبير,عوده  شخص من أساء الي صاحب الرؤيه كثيرآ وقضاء حياه سعيده , أستطاعه  صاحب الرؤيه  من سيطرته  علي أحساسيسه الشخصيه وحياته بكل عام.

تناول النبات اليابس في المنام

هي بشري بأدراك الشفاء العاجل, أو حصول صاحب الرؤيه علي المساعده والمسانده الكامله من أشخاص مُقربون الي قلبه , تدل الي وصوله الي المعرفه, أستكمال ما تبقي من حياته في خير, راحه وترف. تجاوزه جميع المشاكل والمحن التي مر بها في حياته وحصوله علي كل الاشياء التي فقدها طوال حياته وقضائه حياه سعيده مع أحبائه.

التفسير النفسي لرؤيه النبات اليابس في المنام

أحساس صاحب الرؤيه بأن لاقيمه له وبعدم اهميته تمامآ , أحتقاره من جميع أفراد العائله ,انتقاد الجميع لأفعاله وكل تصرفاته وتأثيرهذا علي ثقته بنفسه وانتاجه  وتصرفاته في حياته وبناء مستقبله  ,شعوره الدائم بعدم القوه وقله الحيله وعدم أستطاعته حتي  حل مشاكله الشخصيه.