رؤيه كعكه في المنام

رؤيه كعكة في المنام

تدل علي حدوث تطورات إيجابيه في حياه صاحب الرؤيه وسعادته بها,  تُعتبر رؤيه الكعكه في المنام بالنسبه للمراه البالغه او للرجال العازب تدل علي الذريه الصالحه للرجل والزواج الصالح للمراه. تُعتر أيضآ الحصول علي ترقيه كبيره في محيط العمل,زياده الدخل المادي بشكل ملحوظ, فهي تدل بشكل عام علي أدراك صاحب الرؤيه النجاح  وشأن ومقام عالي وسط الناس جميعآ. بالنسبه لمن ينتظر نتائج الأمتحان فَتُفسر الرؤيه بحصوله علي نتائج إيجابيه وأخبار سعيده , فرحته الشديده واقامه حفل كبير للأحتفال بهذه الأخبار الجيده.

الضيافه بكعكه في المنام

تدل علي مساعده صديق عزيز لصاحب الرؤيه في موقف سيطلب فيه العون والمساعده وسوف يجده بجانبه قلبآ وقالبآ أو سوف يتعرض لضائقه ماليه كبيره وسيقترض مبلغ مالي من أحد أصدقائه المقربين. تُعبر أيضآ عن أقامه الأحتفالات والافراح في ذلك المنزل سواء خطبه , زواج  او نجاح.بالنسبه للأشخاص العُزاب فهي بشري بحصولهم علي أخبار سعيده ودخول وسيط لمساعدتهم في العثور علي شريك الحياه.

تناول كعكه في المنام

بشري بنوال المراد,تحقيق الاهداف, رزق الأشخاص العُزاب بالزوج الصالح وقضاء عمر مديد في بيت الزوجيه الملئ بالحب والسعاده والامان. تأتي أيضآ بمعني تذوق كل الوان السعاده ,الترف ,سماع أخبار مفاجئه سعيده وأخيرآ الاستمتاع بحياه هادئه متزنه.

التفسير النفسي لرؤيه تناول الكعكه في المنام

هي بشري بسماع أخبارسعيده وخير كان ينتظرها صاحب الرؤيه, وتدل أيضآ علي أدراكه نجاح عظيم وبفضل ذلك سوف يرفع من مقامه وشأنه وسط الناس, تدل الرؤيه أيضآ بحصوله علي فرصه عظيمه سوف يستطيع من خلالها أقامه تغيرات جزريه في حياته.