رؤية المنبه فى المنام

رؤية المنبه فى المنام

سيتفاجأ بمعرفة عدوه الخفى . و يشير الى اغلاق هذا الشخص نفسه فى العمل لمدة طويلة , وعدما ينتبه سيجد أنه قد تأخر كثيراً , و لكى يحل بعض المشكلات لديه سيكون قد تاأخر الوقت . و سيمنع هذا الشخص صديقه من ارتكاب الحماقات و سيمنعه من تدمير مستقبله  بنصائحه الهادفة . و أيضاً ستدعم العائلة الحالم فى حياته , وستلحق به قبل أن يقدم على أى خطوة غبية , و هذا الحلم هو تنبيه للحالم أن يكون منتبهاً لكل خطواته , و لخطوات أعدائه.

ضبط المنبه فى المنام

هو حلم ينتظر المكان المناسب و الشروط المناسبة , فحلم العمل الذي لطالما أراده هذا الشخص سيأتيه , و سيؤمن المعرفة اللازمة لحماية عمله هذا , و سيحصل على الدعم ممن حوله , و سيصبحون حافزاً له . يتحرك هذا الشخص دائماً بطريقة وقورة للغاية أمام صعوبات الحياة , و سيتحرك بعقله و منطقه دائماً , ويصل للنجاح . سيقوم بالتجهيز دائماً لكل ما يقدم عليه , تقليلاً للمخاطر .

نسيان ضبط المنبه فى المنام

هو شخص متوتر دائماً و قلق , ولانه لا يستطيع تخصيص الوقت لأسرته و زوجته و أولاته و من يحبهم و والداه و أصدقائه , يعيش بعض الأوجا , و يعانى ضعف فى التبير عن نفسه , و كلما مرت الأيام سيبقى وحيداً , ولكنه سينجو من شعوره بالندم و ينجح فى مشاركة حياته مع الآخرين .

التحليل النفسى لرؤية المنبه فى المنام

يشير الى بعض الاشخاص الذين لديهم نزعة الشك المبالغ فيها , و لذلك يضعون دائماً مسافة بينهم و بين من فى محيطهم, و يبدأون دائماً بإيجاد تفسيراً آخر لأي موقف , و يجب أن يحصلوا على المساعدة فى أقرب وقت . هؤلاء الاشخاص دائماً ما يخافون من أن يصيبهم مكروه , و يشعرون بالذعر دائماً .