أن يكون المرء جائعا في المنام

أن يكون المرء جائعا في المنام

يشير الي الاخبار الجيدة و المبهجة و التي كان يحتاجها هذا الشخص من فترة طويلة لم يستطع خلالها أن يتنفس براحة . الشخص الذي يري في المنام أنه جوعان و ممن ثم يأكل يدل مثل هذا الحلم علي توبته , و تقوية ايمانه أكثر .يدل ايضا علي كونه قنوع و يشكر الله في ايامه الصعبة المليئة بالحزن , و يخضع دون أن يتمرد , و أنه يترك ايامه الصعبة دائما في الماضي . يعبر أكل الحلوي و اشباع المعدة بها في  المنام عن تلقي الاخبار الجيدة , و بهجة انجاب طفل . و كما هو عمل الخير يعني ايجاد الخير ايضا , فتناول الطعام اللذيذ يعني ان كل شئ سيكون جيدا في محيط العائلة , و كل مشكلة سيكون لها نهاية , و صاحب الحلم الذي يتحرك وفقا لاعتقاده سيقوي ايمانه أكثر فأكثر . الجوع في المنام ومن ثم تناول الخبز البايت بالرغم من الدخل الضئيل الا ان الايمان سيظل سليما و متينا . و يرمز ايضا الي الشخص الذي يأكل دائما طعامه بالحلال و لا يقترب ابدا من الحرام و دائما ما يشكر ربه علي ذلك , اما رؤية ان تكون جائعا و من ثم تناول اللحم فذلك يشير الي الخلاص من الفقر نهائيا , و العيش بحياة الغني .

الجوع في المنام

يمكن ان يتم تفسيره بأكثر من طريقة. بالنسبة للاغنياء فلا يصلون للشبع بأي طريقة كانت , بالرغم من الفرص المادية الجيدة التي يحصلون عليها , الا ان معنوياتهم دائما ستكون ناقصة . الاحساس بالجوع و عدم ايجاد شئ لأكله في المنام يدل علي سيقعون فخا لجشعهم و في حين رغبتهم بالنجاح في اعمالهم , سيهملون عائلتهم و من يحبونهم .

رؤية انسان جائع في المنام

يشير الي ان هذا الشخص سيكون في موقع يجقق العدالة , و سيقوم بالقيادة الروحانية . و يدل علي أنه سيجدد ايمان من حوله من اشخاص . و من الناحية العلمية يعبر عن كونه قويا و عيشه بالقليل  و تحكمه في نفسه . سيحصل صاحب الحلم   علي اصدقاء قدامي , و سيحيا بجانب أناس يقدمون له الدعم المعنوي . 

التحليل النفسي للجوع في المنام

الجوع في المنام هو محاكاة الحياة الجيدة , و يشير الي عدم الرضي بهذه الحياة , و كون الشخص جشع و كثير الاملاءات . ويعبر ايضا عن نشاطاته في مجالات كثيرة .