رؤية طقم الأسنان في المنام

رؤية طقم الأسنان في المنام

تدل على أنه سيكون مستقبلاً براق , و ستمر حياته بالجمال و النجاح , كما أنه سيحصل عى الربح و السعادة . طقم الأسنان في المنام تعبر عن تحقيق الربح في الأعمال . تعني صاحب الرؤية سيطور مشروعات جديدة أو أو سيحاول القيام بمونتاجات جديدة و بفضل هذا سيعيش التوفيق الذي تمناه في عمله . طقم الأسنان تعبرعموماً عن الجانب المادي للحياة أكثر من الجانب المعنوي للشخص. تعني أن صاحب الرؤية سيحصل على ربحٍ حتى أنه لن يقع في ضائقة مادية .  

تركيب طقم الأسنان في المنام

تشير إلى الترقية في عمله . تعبر عن جائزة عملية لصاحب الرؤية المدقق و المضحي و غير الأناني , و سيحصل على ترقية من قبل رئيسه في العمل , و بفضل هذا سيزداد ربحه ليس فقط ترتبته .  

خروج طقم الأسنان في المنام

تعني أن الشخص الذي يرى أنه يخرج طقم الأسنان في منامه سيذرف الدموع . يعني أن صاحب الرؤية سيستاء كثيراً , و سيعيش حزناً عميقاً لأول مرة سيحصل على الخبر الذي سيجعله حزيناً و سيكسره , و لكن على كل حال هذه الحالة لن تستمر كثيراً و ستنتهي خلال فترة قصيرة .  

فقد طقم الأسنان في المنام

تعبرعن كبار العائلة . تدل على على أن صاحب الرؤية سيوسيء إساءة كبيرة لأحد كبار العائلة , و من المحتمل إنتهاء الحادثة بشكل أليم . و هذا الشخص يمكن أن يكون صاحب الرؤية كبيراً من قبل الأب.  

إنكسار طقم الأسنان في المنام

تعني العمل على الهدم و العيش بأسوء المصائب بالنسبة لصاحب الرؤية .  أنكسار طقم الأسنان في المنام يفسر إلى مرور صاحب الرؤية بأيام سوداء و أنه سيعيش هبوطاً كبيراً .