رؤية السمك فى حوض السمك فى المنام

رؤية السمك فى حوض السمك فى المنام

يدل على حصول صاحب الحلم على البركة و الوفرة فى حياته . و ستستفيد عائلته طوال العمر من غِناه . رؤية الكثير من السمك فى الحوض يشير الى الحظ و النصيب الرائع , و الميراث العائلي الضخم . يتم تفسيرالحلم أيضاً وفقاً لألوان السمك بداخل الحوض . ولكن بشكلٍ عام يعبر عن الخير . أما الحوض الممتلئ بالسمك الميت فيعبر عن المال و الربح الكثير , و لكنبسبب الاختيارات و القرارات الخاطئة سيتم صرف هذا المال سريعاً . 

رؤية حوض كبير فى المنام

يشير كبر حجم الحوض الى كبر حجم المال الذي سيحصل عليه هذا الشخص . كبر حجم السمك بداخل الحوض الكبير يدل على حصول الشخص على نصيب الاسد , و حظه الكبير , و كونه غنياً . و يدل ايضاً على الراحة و الهدوء فى المنزل و الطمأنينة . حوض السمك النظيف المضئ يدل على النصيب النظيف الحسن , أما الحوض الغير نظيف يشير الى بعض الاخبار التى ستزعج هذا الشخص .

رؤية حوض صغير فى المنام

يدل على التخلص من الشمكلات التى تواجه هذا الشخص بمقدار المال الصغير الذي حصل عليه من المكان الذي تمناه .اذا كان بالحوض مياة غير نظيفة فهذا يعبر عن فقدان الاحترام المتبادل بين الشخص و صاحب العمل بسبب خطأ قد فعله هذا الشخص .

رؤية حوض فارغ فى المنام

بعض الخطط التذ تخص مستقبل هذا الشخص لن تستمر كما قد خطط لها , و لن تتطور مهنته التطور الذى يريده لها . وفى نفس الوقت يشير الحوض الفارغ على بعض خيبات الامل فيما يخص علاقاته العاطفية . رؤية وضع السمك فى الحوض الفارغ يشير الى الحظ و النصيب الرائع .