رؤية جبل بركاني في الحلم

رؤية جبل بركاني في الحلم

يفسر احيانا ب الهم و الحزم و المشاكل و عدم النجاح ,و سيعيش صاحب الرؤية بعض الاشياء التي ليس لها معني ,و لن يشعر بالسعادة و الفرح ,و انفصال علاقاتك ب الاشخاص , و لا تفسر هذة الرؤية ب خير كبير ,و ستفسد حياة و اعمال صاحب الرؤية,و ستحدث اشياء كثيرا سيئة وراء بعضها و سيفقد صاحب الرؤية المكاسب التي يحصل عليها و ايضا  مكانتة .

رؤية انفجار بركاني في الحلم

تدل علي شجاعة صاحب الرؤية في التخلص من المشاكل و القلق و الخوف .اما بالنسبة للاشخاص التي لم يتزوجو فتدل علي التعرف علي شخص ليس جيدااا و ستحبة و لكن ستندم بعد ذلك .

رؤية حمم بركانية في الحلم

رؤية الحمم البركانية خير ,لا نها تاتي بمعني الشفاء و الخلاص ,فستنتهي هموم و ديون و مشاكل صاحب الرؤية و سيشفي من امراضة و سيلتقي ب السعادة و الفرح و العافية .

الهروب من الجبل  البركاني في الحلم

بفضل التعامل ب دقة مقابل المجتمع و بفضل استخدام صاحب الرؤية عقلة ف سيلاحط المشاكل التي ستأتي علي راءسة و سيتخد الاحتياطات اللزمة مقابلها وبفضل هذا سينجح في ان يخلص نفسة من بلوي كبيرة .

رؤية حمم بركانية تسيل من الجبل

سيدخل صاحب الرؤية الي اعمال التي ستجعلة يخسر الاشياء و احدة تلي الاخري ,و سيقف قريبا من البلاوي و الحوادث و بفضل الحظ التي لدي الشخص  سيكون نجحا و سيأخذ قرارات ,تجعلة اكثر نجاحا .

رؤية جبل بركاني مطفي في الحلم

تدل علي صاحب الرؤية التي سيكون سعيدا  والي حدوث  بعض التغيرات المهمة في الحياة