رؤية ضوء أزرق في المنام

رؤية ضوء أزرق في المنام

 هي رؤية خير و تعني الوصول إلى حياة آمنة. الضوء الأزرق يعني وصول الشخص إلى نهاية ضيقه الذي يشغله لفترة طويلة ، و أنه يصل إلى مراده و تعريف أيضا بأن لديه صبي. أن الرؤية التي تدل على استمرار حياة الأشخاص في مواقف عمل و حب ، كما أن ستعش تعريفات جديدة خلال الرحلة الفجائية التي سيتعرض لها ،و ستتقدم العلاقة الموجودة بينه و بين شخص من الجنس الآخر كما أنه سيؤدي ذلك إلى الزواج . أن الرؤية التي تدل على أنه سيكون محظوظا في المبادرات العملية ، كما أنها تعبر عن جلب المسئوليات ، كما تعبر عن الآثار الايجابية التي ستتركها على الشخص كما أنها تنتج بنجاح أعماله . الضوء الأزرق يدل على بدايات جديدة و البعد عن الأخطاء كما أن حياته ستبدأ من جديد ، و تدل أيضا على امتلاك حياة مطمئنة و أمنة .  

السير المستقيم بضوء أزرق في المنام

من الناحية الدينية تعني بذل الأشخاص الذين يروا بأنهم يسيرون مباشرة بالضوء الأزرق الذي لم يعرف مصدره سيبذلون جهودهم في التقرب إلى الله ، كما أنهم سيتجهون إلى العبادات التي سينال من خلالها على السلام الداخلي . تعني الحصول على النظرة من الشخص الذي يطلق عليه عالما ، و تعني التخلص من الأوضاع التي ستعرضه للهم و الحزن . و ستكون النتائج التي سيحصل صاحب الرؤية في الخطوات التي سيخطوها على نتائج ايجابية .  

رؤية الضوء الأزرق الذي يشعل و ينطفئ في المنام

يجب أن يكون حذرا في المواقف و أن يكون منتبها و يقظا . أذا كان الأشخاص الذين يرون هذه الرؤية عازبين ، فيدل ذلك على أنهم يفكرون في الزواج و لم يتسرعوا أبدا . أن الرؤية التي تأكد ضرورة عدم تلقي أي خطوة دون التأكد من القرارات الصحيح التي اتخذها ، و تحذر الشخص من حيث القرارات التي يتم اتخاذها بحماس أنها قد تتسبب في النتائج السلبية . تعبر عن أن حياته الخاصة ستكون متلخبطة تماما في حال مشاركة الأسرار مع أشخاص أخرى و سيعيش خيبة أمل بسبب الأكاذيب التي يقولها الأشخاص المقربين له ، كما أن سيعاش تنافر الثقة.  

  

التفسير النفسي لرؤية ضوء أزرق في المنام

هي إشارة إلى الرغبة في العيش بحياة أمنة و هادئة . هي رمز على بذل جهود من أجل تسهيل حياته و المجهود الذي يبذله من أجل أن يترك وراءه .