قتل عقرب فى المنام

قتل عقرب فى المنام 

سيتلقى  هذا الشخص عرض عمل لم يتلقاه من قبل ، و سينضم  لعمل مع شخص ما ، و ذلك من أجل أن يتخلص من مشاكله و ازماته فى العمل ، و لكن فى المستقبل سيدرك ات هذا الشخص ليس شخصا جيدا كما كان يبدو له من قبل ، و بفضل ذلك سيتخلص  منه بدون ان يناله اى ضرر .

رؤية المرء يقتل عقربا فى المنام

سيصبح  هذا الشخص شريكا مع أحدهم  ، و لكنه سيدرك فيما بعد أن هذا الشخص سئ،  و لإدراكه هذا شيئا فشيئا سيتخلص من تلك الشراكة مبكرا بدون ان يتعرض للأذى .

محاولة قتل عقرب فى المنام

قد يتعرض هذا الشخص للمشكلات فى عمله أثناء محاولاته للتخلص من شخص سئ ، و أثناء نضاله لمواجهة تلك المشكلات سيختفي هذا الشخص السئ و قد يتعرض لبعض الاذي  . 

قتل عقرباً اسود فى المنام

يشير الي المكاسب الكبيرة و حل المشكلات و انتهاء الازمات و القلق إثر بعض الاستثمارات , و لكن بسبب شراكة الحالم مع هذا الشخص بهذا الاستثمار , سيدمر هذا الشخص كل شئ بجرّة قلم فى منتصف العمل .

قتل عقرباً أبيض فى المنام

سيقوم هذا الشخص بعمل شراكة ما لأجل الدخول فى عملٍ كبير , و لكنه عندما يعلم أنه شخصٌ سئ , سيقطع كل علاقاته به , و بفضل هذا لن يتعرض لضرر بالغ , فسينجو فى اللحظة الأخيرة.

قتل عقرباً أصفر فى المنام

يشير الي شراكة بين الحالم و شخصٍ ما , و يبين هذا الشخص السئ و محاولاته لإقناع الحالم بأن يدخل ببعض الأعمال الغير نظيفة و التي ستجعله غنياً , و لكن من حسن الحظ أن الحالم لن يتنازل و لن يساومه , و سيكافح من أجل القيام بأعمالً جيدة و نظيفة .