المشي حافيا في الحلم

المشي حافيا في الحلم

احيانا تفسر ب شكل سيئ و احيانا ب شكل جيد و وفقا لي بعض التفسيرات ف المشي حافيا يدل علي التخلص من الامراض و الاشياء المزعجة ,و انك ستتخلص من الاوهام و الخوف و الشبهوهات التي داخلك .اما بالنسبة لي بعض التفسيرات تفسر احيانا عكس ذلك ف تاتي بمعني عيش بعض المشاكل الصحية و و سيقع صاحب الرؤية في مشاكل مادية و ايضا معنوية .

الجري حافيا في الحلم

سيحصل الشخص التي يمشي حافيا في الحلم علي نجاح كبير في الحياة العملية ,و سيرتفع في مكانة ,و سيكون صاحب الحلم لة كلمة في الحياة المهنية و سيكون الشخص التي لة الكلمة الاخيرة و سيكون توقيعة لة تأثير

المشي حافيا تحت المطر

ستجتمع ب لطف  اللة ,و هذة الرؤية هي رؤية خير ,و تدل علي التخلص من المشاكل ,و سيجد صاحب الرؤية الشفي ,و سيأخذ عروض عمل جيدة ,و مهما كان لدية من هموم و خوف و مشاكل سيتخلص منهم جميعا ,و سيحصل علي شفاعة اللة .

المشي ب حذاء في الحلم

الشخص الذي يري انة يسير ب حذاء في الحلم سيقع في مشكلة كبيرة لانة لم يستطيع ان يدفع ديونة و سيأتي العديد من الهموم علي راءسة .

المشي بدون حذاء في الحلم

سيفقد الرجل الذي يري انة يمشي بدون حذاء كل ما لدية من اموال ,و سيبقي بدون عمل و ايضا بدون مال,و سيكون محتاج للمساعدة 

المشي في الطين

ليس رؤية جيدة ,لانها تدل علي المصائب التي ستاتي علي راءس صاحب الرؤية ,و سيع الي الهموم ,و تدل ايضا هذة الرؤية علي مجيئ مرحلة لان يكون فيها الحظ حليفك .

المشي في التلج

سيتقابل الشخص الذي يمشي في التلج ب الخير ,و سيكون اقوي من الجهة المادية و الجهة المعنوية و سيعيش الشخص حياة سعيدة في المستقبل