رؤية ساعة بالمنام - Alahlam.org

رؤية ساعة بالمنام

رؤية الساعة بالمنام

تدل على اتباع الشخص لكلامه، وإعطائه أهمية لكل لحظة حياتيه، وعلى إلتزامه بمواعيده واحيانا عن  الشخص الذى لا ينقل الكلام بصدق والكاذب والذى لا يعتمد عليه. 

ضبط الشخص للساعة فى المنام

 .  تعنى وجود نظام معين للشخص وان كل أموره ميسرة .

 سماع صوت الساعة بالمنام

تعنى دعوة أو تكليف. تشير دقات الساعة بالمنام إلى الكلام السئ. إن رؤية ساعة شيك ومنمقة بالمنام تعنى أنها علامة للمفاجأت والتطورات السارة التى ستحدث بحياة الشخص. إن الساعة الثابتة أو ساعة الحائط بالبيت تشير للسعادة.

 

رؤية ساعة اليد فى المنام

 

إن رؤية ساعة اليد بالمنام تشير الى الاعمال الشخصية .وان الشخص الذى يرى فى حلمه ساعة اليد توجد اعمال شخصية متعلقة به.  

رؤية ساعة الحائط فى المنام

 

تدل على معايشة الشخص لتطورات تمهد للسعادة وسلكه لطريق جديد فى حياته العملية وحياته الشخصية ايضا.  

رؤية ساعة كبيرة فى المنام

 قد تلقى الشخص لخبر محزن .  

رؤية ساعة معطلة فى المنام

 

 رؤية ساعة معطلة بالمنام أو التى لا تشير للزمن الصحيح علامة للصعاب والمشكلات والضيق.  

سماع دقات الساعة بالمنام

 

تدل سماع دقات الساعة بالمنام على سماع كلمات غير محبوبة ومزعجة للنفس.

 

ضبط الساعة بالمنام

تشير الى القرارات الى سيأخذها الشخص كى ينظم حياته ونفسه.

رؤية ساعة ذهبية بالمنام 

  تدل على الحال الميسر وأن الشخص الذي رأى الحلم سيعيش فى ظروف جيدة وفقا للأعمال التى قررها فى وقت صحيح وأنها ستجلب لنفسه المنفعة فى أقصى وأقصر مهلة.

ارتداء ساعة ذهبية بالمنام

 تعنى الحصول على عمل ومكانة اجتماعية محترمة تليق بالوسط الاجنماعى والمهنى. شراء ساعة ذهبية بالمنام تشير إلى امتلاك فرصة مفاجئة جدا وسارة، وبدأ العيش بتمنى فرصة آخرى، والتخلص من عدم الرضا ةخاصة من جميع النواقص من الناحية المادية.

شراء ساعة بالمنام

شراء ساعة حائط بالمنام: هي أعمال مخططة وتؤخذ بعين الإعتبار.تدل على أعمال صحاب الحلم الرسمية المدونة بالسجلات. وتعنى بنفس الوقت إنشغال فكرة بالفاعليات المقامة يوميا أو الفاعليات الروتينية. شراء ساعة استيكية بالمنام تعنى بأن الشخص يكون مهتم بماضيه ومرتبط صاحبه وزجته، غير جارح لشعور الآخرين، ومتعاطف مع الآخرين، وارتفاع معنوياته.

شراء ساعة يد بالمنام

 يعنى العملية أي أنها تدل ع عملية الشخص واحتياجه الاختياري والاجباري أيضا. شراء ساعة ذهب بالمنام، تدل على وفرة المكتسبات. شراء ساعة فضة بالمنام، تعنى نفقة أقل لصاحب الحلم وذلك بفضل وجود شخص موفر، وبهذا الشكل حصوله على حل دائم لتخفيف نواقصه وعدم شعوره بالجوع أيضا 

رؤية ساعة هدية بالمنام

رؤية ساعة يد هدية بالمنام :تفسر وجود شخص ما سيتأخد إجراءات صحيحة متعلقة به من أجل مصلحته ومستقبله ، وسيكون مساعد فالأعمال. رؤية ساعة منضدة هدية بالمنام : تشير إلى شخص يُشعر صاحب الرؤية بوقوفه بجانبه ومسانتده له دائما، ويذكر دائما بوجوده، أو إلى ثروة سيرثها من العائلة أو رؤية ساعة هدية تذكارية من جده بالمنام. رؤية ساعة هدية جديدة وشيك بالمنام، تدل على أن تتقرب لشخص من الطرف الآخر، وعلى التفكير الدائم من جانبه، وتدل ع دعوة ستأتى من طرفه.

 الحصول على ساعة بالمنام

الحصول على ساعة معطلة بالمنام: تدل على الخسارة وإضاعه وقته بأفكار ستكون سبب خيبة أمله التي لن تجلب له النجاح ولن تفيد عمله. الحصول على ساعة كبيرة بالمنام : يفسر برؤية صاحب الحلم ذي الفكر الفارغ والوقت الوفير . إذا وجد مشروع أو خطة للشخص يريد أن يحققها فى وقت قريب . وذلك  بانتظاره الوقت المناسب والصحيح بدلا من تسرعه. 

كسر ساعة بالمنام 

تفسر رؤية  كسر ساعته بالمنام بايجاد نفسه مذنب ومسئول وذلك بسبب معايشته لحدث مزعج. كسر ساعة أحد آخر بالمنام، تعنى تراجعه عن وساطة أو عمل سيعمله، أو عن سفر مع شخص ما. كسر ساعة الحائط بالمنام:  تعنى اكتسابه لمواهب وانشغالات جديدة، وعن اقلاعه لعاداته. كسر ساعة المنضدة بالمنام: تشير إلى تصرف موجهه لإحزان أحد ما قريب بقدر ما استحق من الشكر  لمد يده، وقربه،وحسن نيته وصفاء قلبه.