الكذب في الحلم

الكذب في الحلم

تدل علي الشخص صاحب الطباع السيئة و النية السيئة و و الفاسد و الخائن و و المخادع و تعبر ايضا علي الاخطاء التي سيقع فيها و الطرق الاخطاء التي تدخل اليها و الكذب في الحلم يدل علي الدخول الي الطرق الخطاءة و المليئة ب المصائب , و انك ستكون مسخر بعد ذلك فقط لي فعل الاشياء السيئة , و بسبب الاخطاء التي فعها صاحب الرؤيةسيكون محرج امام نفسة و ايضا امام عائلتة , و في نفس الوقت سيكون سبب في احزان عائلتة .

سماع الكذب في الحلم

تدل علي مرورو صاحبها ب افتراء و اهتهامة ب كذبة ,و هسيحاول صاحب الرؤيةالخروج من داخل موقف سيئ و سيحاول الدفاع عن نفسة كانة فعل ذلك الذنب .

رؤية شخص يكذب

سيبقي في موقف صعب ,و لانة لا يستطيع ان يعبر عن نفسة بالقدر الكافي سيحزن كثيرا ,و هذة الرؤية تدل علي بقاء صحبها عاجز في المواقف التي سيقع فيها و لن يستطيع ان يعبر عن همة ب اي شكل ,و مها فعل صاحب الرؤية لن يستطيع ان يعبر ب اي شكل عن ما يريدة .

قول صديقك الكذب في الحلم

تدل علي الخير ,و ستحضر هذة الرؤية الحظ لي صحبها,و تدل ايضاعلي فعل عمل جديد و بأخذ صاحب الرؤية قرار صحيح سيقومب عمل صحيح و ايضا سيوفر المال لي نفسة ,و سيحصل علي ثروة كبيرة من هذا العمل في المستقبل .

المرورو ب افتراء في الحلم

سيحدث بعض المواقف التي ستكون سبب في احزان صاحب الرؤية ,و سيتأثر من هذا الموقف ب شكل سيئ ,و سيبقي تحت هذا التأثير لي فترة طويلة ,و الشخص التي يمر ب افتراء في الحلم لن يستطيع ان يتخلص من بعض المصائب.

الافتراء علي شخص في الحلم

تدلعلي حقد صاحب الرؤية علي سعادة و نجحاح شخص ما و بسبب هذاالحقد سينهي صاحب الرؤية نفسة ,و تدل هذة الرؤية علي طبيعة صاحبها السيئة و و التي تدخلة دائما الي الظلام .