رؤية الأقارب فى المنام

رؤية الأقارب فى المنام

يشير الي وجود بعض الاشخاص ذوى النية الحسنة , و الصادقين , و المتواضعين , فى محيط هذا الشخص . و يعبّر عن شخصاً محبوب للغاية , و له قيمة كبيرة , و يتم ذكره من قِبل الجميع على نحوٍ جيد , و يتم احترامه دائماً . بفضل أصدقاء هذا الشخص الجيدين لن يدخل فى مشاكل و قلق ووجع رأس , و لن يخيب أمله أبداً .

رؤية أقارب كُثر فى المنام

يشير الى القيام بأعمال جيدة , و االحصول على دعوات الآخرين بالخير , و سيرى هذا الشخص القيمة التى أعطاها للآخرين , و لن يقابل الانكار أو عدم الوفاء , أو الخيانة , و سيكون بصحبة أشخاصٍ رائعين , ذوى ضميرٍ حي دائماً . 

ؤية أقارب قد ماتوا فى المنام

يدل على تلقّي أخباراً جميلة , و حدوث تطورات رائعة و إيجابية , و سيقابل هذا الشخص أحبابه , و يُذهب عن نفسه الشوق , و سيتصالح مع من خاصمهم , و سيعودون متحدين مرة أخرى.

رؤية أقارب متخاصمين فى المنام

يشير الى عدم تجاوز تأثير بعض المشكلات مع الأقارب , فيفكر دائماً فى تلك الأحداق , فمرة يغضب هذا الشخص , و مرة يفكر جيداً فى ما فعله من أخطاء بالقليل من النقد , فيعيش القليل من التخبُّط و عدم التوصل لقرار .

رؤية موت الاقارب فى المنام

سيمضي هذا الشخص مع أقاربه وقتاً جميلاً يتسامرون فيه و يتحابّون , و سيتشارك معهم أكثر فى كل يوم , و فى المقابل سيعرفون قيمته جيداً , و سيفكر جيداً بخصوص أعدائه و سيكون لديه قوة الاتحاد بأقاربه .

رؤية زفاف أحد أحد الأقارب فى المنام

سينضم هذا الشخص الى محيطٍ فى غاية الخير و الجمال, و سيحصل على دخلٍ جيد أيضاً . و سيقوم بعمل شراكة بالإجتماع مع أشخاصٍ كثر , و سيتلقّي العروض الجديدة , و قد يدخل بعض المناقصات , فهو حلم يدل على الخير الكثير .