رؤية الأقارب فى المنام

رؤية الأقارب فى المنام

يشير الي الخير , فيدل على صدق من حول هذا الشخص فى صداقتهم له , و كونهم سيقدمون له الدعم فى كل وقت . فهذا الشخص حين يقع فى مشكلة لن يتردد فى طرق أبوابهم , لعلمه أنهم لن يردوه خائباً , فهو متأكد من الحميمية و الصداقة الحقيقية بينهم . و لكن بعض التفسيرات قد تناولت هذا الحلم كدليل علي عدم الحظ .

رؤية الاقارب فى المنزل فى المنام

يدل علي تلقّي الاخبار من هؤلاء الأشخاص , أو مجئ هؤلاء الاشخاص لزيارة صاحب الحلم نفسه فى وقتٍ قريب . أما رؤية الاقارب لبيت الحالم خلال نومه يشير الى تفكيرهم به دائماً و تذكرهم له .

رؤية زحام الأقارب فى المنام

يدل على الخير . يشير الي ان أقارب هذا الشخص يريدون له الخير دائماً ,و سيكونون كمستشاريه دائماً , و سيبقون خلف ظهره فى السراء و الضراء, فهم يحبونه كثيراً .

رؤية موت الأقارب فى المنام

يشير الى أخباراً جميلة و رائعة و مُبهجة . سيفرح صاحب المنام بشئ يخص أقاربه , و سيتحمس كثيراً لأجلهم و يسعد بهم .

رؤية زفاف قريبٍ ما فى المنام

يشير الى كل ما هو جميل , قيعبّر عن التطورات الإيجابية , و الاخبار الرائعة التي تجعل من يسمعها يبتسم علي الفور , و السعادة , و البهجة , و الطمأنينة ,و الارتياح , والنجاح . بالنسبة لصاحب الحلم فستحدث له تغيُّراتٍ من شأنها ستؤثر على حياته بالكامل .

أخذ المال من أحد الأقارب فى المنام

يتم تفسيره بشكلين .إذا أخذ هذا الشخص عملات ورقية من ٌأقاربه فى المنام , فيشير الى أنه سيرى الخير منهم . أما إذا أخذ الشخص من أقاربه عملات معدنية فى المنام , فذلك يعبّر عن مشاكل و مآزق سوف تقابل هذا الشخص و قد تسبب له الكثير من ألم الرأس .