جمع الحطب في المنام

جمع الحطب في المنام

تشير الي وجود نميمة. حيث تشير الي وجود شخص من معارف صاحب الرؤية سيغتابه كثيرا و سينشر هذا الكلام بين الناس. او سيصدر منه مثل هذة الأعمال السيئة . حيث ان صاحب الرؤيا سيشعر بحالة من عدم الراحة بينه و بين المواقف التي ستقابله مع الناس و سبتصرف مع الناس ببرود.هذا الوضع سيضر صاحب الرؤيا و سيكون هناك خطط سيئة في حق صاحب الرؤيا من قبل من حوله.

حمل الخشب في المنام

تشير الي وجود المشاكل التي يعيشها ثاحب الرؤيا مع اسرته حيث ان ستصبب عائلته مرض كبير او سيسمع خبر وفاة او ستتفرق عائلته او سيصيبه ضرر حقيقي من قبل عائلته.صاحب الرؤيا سيأخذ موقف من عائلته و سيخسر احدهم و لن يكون له ولد صالح من عائلته.

شراء الخشب في المنام

تشير الي وجود ظلم في شكل الإرتقاء في العمل.حيث انه سيتواجد مع اشخاص جشعين و ظالمين وانه ييسيطرون عليه. لهذا السبب فإنه سيتعامل معهم بنفس الظلم و الجشع و بهذة الطريفة فلن يتحسن مسار عمله بل بالعكس سيزداد سوء. وانه سيظل تحت الخطر.

كسر الخشب في المنام

تشير الي وجود خلافات مع احد المعارف . حيث ان صاحب الرؤيا سيدخل في صراع مع احد المعارف و سيصيبه حزن وهم كبير و سيحاول الجميع حل هذة المشكلة بدون ان تكبر و فب مقابل ذالك فسيتحرك صاحب الرؤيا و يتخد خطوات إيجابية الا ان صاحب الرؤيا سيملئ قلبه الكره تجاه هذا الشخص.

كسر الحطب في المنام

تشير الي تحسين اوضاع صاحب الرؤيا حيث ان صاحب الرؤيا سيمر بأزمات مادية كبيرة . الا انه سيوجد من يساعده و يسانده . و في وقت تخلص صاحب الرؤيا من هذة الأزمان المادية سيكون مديون ايضا من الأشخاص اللذين ساعدوه الا انه سيأخذ خطوات ايجابية لتسديد هذة الديون.