الامساك/الألحاق بالطير في المنام

الامساك/الالحاق بالطير في المنام

تدل علي ازدهار حياته ، زيادة حظه السعيد بشكل ملحوظ وبالتالي مروره بفتره بها الكثير من الأحداث الإيجابية ، حصوله علي إنتاجيه جيده من أعماله التجاريه ،زياده ربحه ودخله المالي،اهتمامه بعمله وتيسير اعماله بهذه الطريقه لمده فتره طويله وذلك كما ذكرنا من قبل بفضل زياده حظه السعيد خلال هذه السنه. ولذلك تعتبر هذه الرؤيه بشري بالخيرويجب عليه لعب العاب الحظ حتي يتضح ذلك له.

الامساك بعصفور الحب في المنام

تشير إلى تعرف صاحب الرؤيه علي أصدقاء جدد ،تقديرهم لبعضهم البعض، المشاركه في كل نواحي الحياه وتعاونهم معآ. وتدل أيضاً علي ازدهار حياته الشخصيه والعملية وقضاء حياه مليئه بالحب والسعادة.

الامساك بطائر وحبسه في القفص

هذه الرؤيه لاتبشر بالخير فتدل علي احداث وقيعه بينه وبين احد من أحبائه الذي يثق به كثيرآ، وبالتالي سوف يبدأ القلق يؤثر علي صاحب الرؤية ويطرح الكثير من الأسئلة.

الامساك بالطير في المنام

هي بشري بأدراك الغني، الترف والبركه في حياه صاحب الرؤيه. تعبر عن توسع أعماله وزياده امواله وكسبه المادي و مصادره الماديه أيضاً وبالتالي رفع روحه المعنوية بسبب شعوره بالراحة.

الامساك بطائر الحب

تدل علي العثور علي شخص سوف يرتبط به عاطفياً ، تحسن مشاعره العاطفيه في هذه الفتره بشكل ملحوظ .

الامساك بعصفور في المنام

يدل علي رزقه بالزوج /الزوجه الصالحه ,دوره الفعال في المجتمع والأستفاده من خدماته وبالطبع هذا سوف يؤثر تأثيرآ أيجابيآ علي شخصيته وسوف يفيده كثيرآ.