أرتداء ثوب أزرق في المنام

أرتداء ثوب أزرق في المنام

هي ترمز إلى علاقة جديدة . أن هذه العلاقة التي ستبدأ بعد فترة محدودة ، و أنها من النوع الذي سيجلب لهم أيام سعيدة أيضا . أن هذه العلاقة التي ستدوم تدل أنها ستؤدي إلى الزواج . فهناك معاني أخرى للرؤية خارج ذلك تشير إلى النجاح . و يقال أن هذا النجاح يتعلق بالعمل و يعني أنه سيرتفع إلى منزلة عالية . و من الأحداث التي سيعيشها هو التسامح سواء تسامحه لأحدهم أو و تسامح أحدهم له .

 

أرتداء حذاء أزرق في المنام

 من هنا يجب أن تفهم على أنها قصيرة وقت. تعني أنه سينجح بعد وقت قصير ، و أنه سوف يحتل المنصب الذي كان يريد العثور عليه . أما أن هناك معاني أخرى لهذه الرؤية فهي تشير إلى المحيط الجديد الذي سيتم الدخول به . و دعم هذا المحيط سيكون كبيراً جداً ، و سيحافظ على الدعم في معظم الأمور .

أرتداء قميصاً أزرق في المنام

يتبادر إلى الذهن التطورات التي سيعيشها في الأمور المتعلقة بالتجارة . هذه التطورات تعني ظهور ربحاً كبيراً له أو شراكة ما . أن الفترة المباركة التي سيدخل بها بعد النجاح في مجال التجارة لن تكون قصيرة .

 

رؤية بحر أزرق في المنام

 تعني أن مخططاته عن المستقبل ستتحق . أن المخططات التي يقوم بها ستتسبب في زيادة ثقته بنفسه كما أنها ستنتهي بشكل ايجابي . كما ترمز هذه الرؤية أيضا إلى التغيير الذي يحدث في حياته و إظهار الأحترام .  

رؤية طفل ذي عين زرقاء في المنام

أن الرؤية التي تعني الثروة الميمونة و النجاح و الدخل من الناحية المادية تعتبر من الرؤى الجميلة جداًِ. كما ستتسبب في التطور الايجابي الكبير الذي سيعيشه خلال فترة قريبة ، كما أنه سوف يكون سعيدا و تكون بشرى سارة . و من النتائج الأخرى التي تشير إليها هذه الرؤية ، كما أنه سيبدأ بتغذية الأمال الكبيرة جدا التي تكون ضد الحياة.