رؤية حجر كريم فى المنام

رؤية حجر كريم فى المنام

يدل علي الخير و الحظ . و للأشخاص العازبين فسيحصلون علي الشهرة و الاحترام من قِبل المجتمع , و سيتزوجون أشخاص أغنياء . ستصبح حياة هذا الشخص مليئة بالحظ , و سيقوم بإنشاء شراكة عمل كبيرة , و خاصةً في الشركات التي تعمل بالمنصات الدولية ستأتى مهن هامة للغاية . و بالنسبة للشباب  فسيصلون الي مكانة عالية في بداية أعمالهم , و حتي إذا عَملوا في المصالح الحكومية , فبعد النجاحات الكبري التى سيقدمونها ستأتيهم عروض للعمل من أماكن هامة للغاية , و يشير أيضاً الى العيش خارج البلاد و الغني و أنه سيصبح رجل أعمال ناجح . سيصبح حظه دائماً بجانبه , وبالنسبة للمرضي , سيُشفون عما قريب و سيحصلون علي البهجة و السعادة .

رؤية قلادة من حجر كريم فى المنام

يدل علي أنه سيجتمع بالحبيب , و سيعيش مع عائلته فى سعادة لسنواتٍ طويلة , و سيعود من غربته بشكل دائم , و يشير الي الرحمة فى قلبه , و قيامه بالأعمال الصالحة و سيتزوج شخصاً جيد يحب القيام بأعمال الخير . أما شراء قلادة حجر كريم تدل علي قيام شخصٍ ما بعمل خير كبير . و يشير الي قيام الشخص بعمل الخير تجاه أحدهم , و بعد فترة من الزمن سيقع هذا الشخص في مأزق كبير و سيخرج منه بمعجزة .

رؤية خاتم من حجر كريم فى المنام

يشير الي الحصول علي ابن بارّ, و الزواج من سيدة فاضلة , فكما يفسر الاسلام , سيُنشئ هذا الشخص حياة مع أحدهم ممن يعط المعلومات العقائدية لمن فى محيطه . و سيعيش هذا الشخص طبقاً لسنة النبي عليه الصلاة و السلام , و لن يمد يده أبداً للحرام , و سيخاف الوقوع فى المعصية , و سيكافح من أجل أن يأكل اللقمة الحلال .

التحليل النفسى لرؤية حجر كريم فى المنام

  سيرغب هذا الشخص في نقل ما عرفه من معلومات الي الآخرين , و سيتسلّح الفرصة من أجل ان يُظهر ما لديه من شخصية قيادية , و يدل علي وجود رجل دائماً ما كان يأخذه كقدوة له و يقابله دائماً. و يعبر أيضاً عن الرغبة في كون الشخص ذو مكانة عالية , و النضال من أجل أن يعطوه الآخرين التقدير و الاحترام .