رؤية طاولات في المنام

رؤية طاولات في المنام

يروى أن صاحب الرؤية ستحتل أعماله أفضل المناصب باذلاً جهداً كبيراً , و سيقضي على الأضرار بالدعم الذي سيتلقاه من الأشخاص الذين يُحبهم , وخلال وقت قصير ستتقدم أعماله بشكل مريحٍ للغاية و سيدخل في الفترة التي سيعيش بها أياماً جميلة . كما أنه في نفس الوقت سيحصل على أرباح كبيرة جداً في الأعمال التي يقوم بها , و تشير إلى أنه سيعيش سعادة مطلقة مع الأشخاص الذين يُحبُهم و سيتقدم وقته بشكل أفضل .  

رؤية طاولات فارغة في المنام

تعبر عن توقف أعمال الشخص الذي رأى المنام و لو لفترة قصيرة , و سيمر بفترة صعبة و سيئة في حياته بسبب حادثة ما عاشها في الماضي , و سيتعرض ربحه إلى مناصفة خلال فترة قصيرة , كما تعبر أيضاً عن ضياع ثروته دون أرادته  

رؤية موائد طعام في المنام

تشير إلى زيادة ربح صاحب الرؤية كلما تمر الأيام , ستصل الأعمل التي تكون في متناول يده إلى الأمام بشكل أفضل بكثير خلال فترة وقت قريب , و سيدخل في الأعمال التي ستربحه نجاحاً فوق نجاحٍ , و سيدخل بالعمل الذي طالما حلم به بفضل مساعدة زوجته أو صديقه , أو أحدٍ من أقاربه , كما تشير إلى وصوله إلى الرفاهية و أنه سيدخل بالفترة التي ستفتح له صفحة جديدة جداً في الحياة العملية .  

رؤية كراسي في المنام

 يدل على أن الشخص الذي يرى المنام سيأتي إلى مناصب جيدة جداً ,و سيجعل ربحه يزداد من يوم ليوم , و ستصل أعماله التي يدخل بها إلى أفضل المناصب , و بفضل مهاراته و سيدخل بالأحداث التي ستسعد الأشخاص الذين يُحبُهم في الأعمال التي يدخل بها , و سيخطو خطواتاً جيدة معنوياً و مادياً , و تدل أيضاً أنه سيصل إلى رحة كبيرة مع الشريك الذي يدخل معه في عملٍ صعبٍ.  

رؤية كراسي فارغة في المنام

تُفسر أن صاحب الرؤية سيتضررأعماله لفترة قصيرة بسبب بعض المشاكل التي يعيشها خلال وقت قريبٍ , لكن بعد ذلك ستذهب أعماله إلى أفضل حال خلال فترة قريبة .