الخناق في المنام

الخناق في المنام

لا تُفسر بتعبير واحد بحيث يختلف التفسير بأختلاف الظروف فيوجد الضرب بالعصا,الصفع علي الوجهه أو سحب الشعر. بالنسبه للكمات الوجه فأنها تدل علي أدراك مساعده كبيره من هذا الشخص. الثوره أو عصيان الشعوب والمجتمعات يعبر عن المشاكل والصعوبات التي يواجهها هذا المجتمع. الخناق مع شخص مُعين في المنام تشير الي التباعد الفكري والتعرض لسوء تفاهم معه. يُمكننا القول بأن الخناق في المنام يعبر عن الكره والنوايا الخبيثه.

الشجار/الخناق في المنام

الخناق بالبندقيه في المنام يعبر عن الخير والدخول في عمل جديد. أستخدام السلاح أثناء الخناق فأنها تدل علي مواجهه الكثير من المشاكل والمحن وقطع العلاقه مع شخص عزيز أو خصام أحد أفراد العائله.

الخناق بالسيف في المنام

تشير الي مواجهه صاحب الرؤيه أعدائه ومنافسيه ووضع الخطط المُحكمه لتمنيه قدراته وتحقيق النجاح. رؤيه أمساكك بالسيف أثناء المعركه فأنه تدل علي سلكه طريق الصلاح والسلام وتقربه الي الله سبحانه وتعالي بالأعمال الصالحه. أستخدام السيف في الحرب يدل علي محاربه المنافقين وتقويه نفسه دينيآ والقيام بأعمال بطوليه.

التواجد في ساحه الحرب

تواجد في الساحه ومُحاربه الأعداء فأنها تدل علي أتباع صاحب الرؤيه طريق الحق ,قيامه بالأعمال الصالحه وبفضل ذلك سيصل الي أعلي المراتب عند الله سبحانه وتعالي.

أمساكك بالسيف في المنام

يعبر عن الخير والرزق, الوصول الي أعلي درجات التقرب الي الله سبحانه وتعالي,فهو شخص طيب القلب والنوايا يحب الخير للجميع وبأنجازه أعمال مفيده للمجتمع سرعان ما سيعرفه ويحبه الجميع من حوله.

الشجار في المنام

عند حدوث شجار بالقول في المنام فأنها تدل علي المشاكل والخناق,مرور صاحب الرؤيه بمشاكل ومواقف عكسيه لفتره من الوقت وهذا سوف يحزنه كثيرآ وسيأثر علي حالته النفسيه بالسلب,اذا كنت تعرف الخصيم في الحياه الحقيقه فبالفعل  سيحدث مشكله وخصام بسبب بعض تعاملاته السيئه.

الفصل في الشجار في المنام

الفصل في الشجار في المنام فأنها تدل علي شخص يعمل دائمآ علي حل مشاكل من حوله ولهذا السبب يحبه الجميع ويُقدرونه. الفصل في خناقه بالسلاح تعبر علي تجاوز صاحب الرؤيه مشكله كبيره جدآ.

الضرب بالرأس في المنام

تدل علي أختلافك مع هذا الشخص ويُمكن أن تعبر الرؤيه عن خلاف حقيقي سيحدث في الحياه الحقيقه. أحيانآ تُعبر علي التعرض للأهانه من أحد ألأشخاص ولذلك سيحزن وستتأثر حالته النفسيه سلبآ . فهي فتره صعبه مليئه بالاهانات,قطع العلاقات وخصوصآ مع العائله والأصدقاء.

ضربك لشخص باللكمات في المنام

فأنها تدل علي قيام صاحب الرؤيه بأمر يثير الفتنه في المجتمع الذي يعيش فيه,سوف يشيع الفساد والفوضي,تشت الأشخاص وأبتعادهم عن طريق الحق والسلام.

تضخم الخناق في المنام

تشير الي فساد المجتع الذي يعيش به صاحب الرؤيه حيث سيحدث الكثير من الأمور المُخالفه للدين. يُمكن أن تدل الرؤيه علي فساد العلاقه مع أحد الأشخاص المُقربين .

رؤيه خناقه بين الخلق في المنام

تشير الي تعرضهم لبعض المحن والمشاكل الكبيره سيواجهون فقر وقحط لفتره من الوقت ,سوف يدركون في النهايه أن هذه المشاكل بسبب أخطائهم. اذا تصالح الأفراد في الحلم سوف تنتهي مشاكلهم بعد فتره قصيره وتراجع الأشخاص الذي كانوا قد سلكوا طريق الخطأ أو المعصيه.

الصراع/التضارب مع العدو أو المنافس في المنام

فأنها تدل علي وصول صاحب الرؤيه للمراتب العُليا في علاقته مع الخالق سبحانه وتعالي,تدل الرؤيه ايضآ علي مواجهته للشر ,متابعه عمل الخير والتقرب الي الله,أحترام الجميع. الشخص الذي يُحارب في المنام سيدرك خير وشهره وجاه وسط الخلق.

المصارعه/الضرب في المنام

تشير الي النصر الذي حققه صاحب الرؤيه في حياته بشكل عام ولذلك الشخص الذي يَضرب في المنام سيحقق كل أحلامه وأمانيه وسيستطيع تجاوز كل مشاكله ومحنه. اذا خاف في الحلم من شئ او شخص مُعين الأأحتمال الأكبر أن يكون مشاعره حقيقيه. من الممكن أن تدل عن الشهره والمقام العالي.

اللعن أو السب في المنام

الشخص الذي يَسُب في المنام سيواجه مشاكل كبيره وهتكون جميعها بسبب أخطائه,تعتبر هذه الرؤيه تحذير لأعاده تنظيم حياته من جديد واعداد تطرفاته وردود أفعاله حسب المجتمع الذي يعيش فيه.

الخناق لأسباب دنيويه في المنام

تشير الي تفكير صاحب الرؤيه في حياه الدنيا وترك الأخره,قضاء يومه بالأستمتاع والجري وراء الدنيا. عند الشجار من أجل الأخره في المنام فأنه سيدرك خير ورزق كبير سواء كان في الدنيا أو الأخره.

رؤيه هجوم/سطو علي مجتمع في المنام

اذا كان الهجامين أشخاص سيئين فسوف يستطيع صاحب الرؤيه أن يجلب لمجتمعه الخير والمقام وسيظهر ذلك بالمكافات علي المدي البعيد وبفضل ذلك سيزيد أعداد الأأشخاص الناجحه والمشهوره  في  هذا المجتمع واذا كان الهجاميه أشخاص جيده فسيكون التعبير العكس تمامآ.

الخناق مع المرأه في المنام

الخناق مع المراه أو الطفل في المنام فأنها تدل علي وضع يد صاحب الرؤيه علي حقوق الضعفاء . لان الرؤيه تعبر بشكل عام علي غصب الحقوق وهذا من المُحرمات.

رؤيه ضرب الاشخاص لبعضهم البعض (بالكمات)

اذا خاف صاحب الرؤيه من شئ ما في الحلم فمن المحتمل أن يكون خوفه في محله ولكنه سيكتسب قوه علي المدي البعيد. من المكن أن تدل الرؤيه عن ظهور فتنه معينه في هذا المكان. اذا قمت بضرب لكمات لشخص تعرفه فتدل علي أدراك خير ومنفعه كبيره منه . اما اذا قام أحد بضربك لكمات فسوف يقوم بعمل معروف كبير لك.

مشاهده مشاجرات الخلق

تشير الي أطلاع صاحب الرؤيه علي  الظلم والأفتراء ولكنه لن يستطيع عمل أي شئ لحل الموقف. عند مشاهده الخناق ومحاوله فضها فهذا يدل علي نوايا صاحب الرؤيه الطيبه ومسارعته لعمل الخير بشكل دائم طوال حياته ولكنه سيحبه ويقدره الجميع.

الخناق مع الحبيب في المنام

تشير الي تحسن علاقتهم معآ في الفترات القادمه ويمكن أن تدل علي العكس تمامآ. اذا حدث سوء تفاهم بينهم في الحقيقه فسيستطيعوا تجاوز الموقف ويعودوا أفضل من السابق .يُمكن أن تعبر الرؤيه عن تكليف جيد.

المشاجره مع الاب والأم في المنام

الخناق مع الوالدين والتلفظ بألفاظ بذيئه فأنها تعبر علي أرتكابه ذنب كبير ولذلك تعتبر الرؤيه تحذير بتوخي الحذر أثناء تعاملنا مع الوالدين وعدم جرح مشاعرهم. الخناق مع الأأم في المنام يدل علي قيام صاحب الرؤيه بعمل يُحزنها في الحقيقه.