رؤيه البطيخ في المنام

رؤيه البطيخ في المنام

يوجد عده تفاسير مختلفه للرؤيه لانها أحيانآ تعبر عن الشر و أحيانآ عن الخير. تعتبر رؤيه البطيخ أو الشمام نفس المعني حيث تدل علي أخبار سعيده ,تعرض صاحب الرؤيه أو أحد أصدقائه المقربين الي مواقف عصيبه وسيتوجب علي أتخاذ بعض القرارات الحاسمه للخرج من الأزمه.

أخذ البطيخ في المنام

تشير الي ترقيه جديده في العمل أو قيام بمجهودات كبيره في المجال العملي ولذلك سيصل الي مقامات ومناصب عُليا. عند رؤيه شرائك للبطيخ في المنام فأنها تدل علي الخير والرزق وسيحصل علي دخل مادي كبير من خلال أعماله لأن رؤيه البطيخ عمومآ تدل عن أنجازات العمل.

قطع البطيخ في المنام

لايُبشر بالخير حيث يدل علي التعرض لمواقف سخيفه وسماع أخبار محزنه وهذا سيؤثر علي حالته النفسيه لفتره طويله , أما عن شراء البطيخ في المنام فأنها تعبر عن الخير والرزق الوفير.

تناول البطيخ في المنام

تُعتبر الرؤيه بُشري بالخير والفرج حيث تل علي أستطاعته أستكمال كل أعماله المؤجله علي أكمل وجهه ,تحقيق نجاح وتفوق كبير في المجال العملي,سيقضي حياه سعيده هانئه. تناول البطيخ المسكر في المنام سماعه الأخبار التي قد أنتظارها منذ فتره طويله وسيحقق نجاح كبير في العمل.

تناول البطيخ الحار في المنام

لا تُبشر بالخير حيث تعبر علي ضيق وحزن صاحب الرؤيه بسبب تعرضه لبعض المواقف العكسيه في العمل وستؤثر علي حياته بالسلب وخصوصآ حالته النفسيه.عند تناول بطيخ بدون طعم في المنام فأنها تدل علي سماعه أخبار سعيده وحزنه الشديد بسبب ذلك.

تناول البطيخ في المنام

تشير الي النميمه وظهور الشائعات علي صاحب الرؤيه حيث سيقوم أحد الأشخاص سواء من العائله أو الأصدقاء بالأفتراء عليه ببعض الأقاويل الكاذبه ولهذا السبب فهي لا تنذر بالخير.

أخذ/جمع البطيخ من الحقل في المنام

عند رؤيه بطيخه كبيره وقلعها من ارض الحقل في المنام فأنها تدل علي المشاكل والخناق وغالبآ سيكون بين أفراد العائله أو الأصدقاء المُقربين ولذلك سيجب علي الجميع التعامل بهدوء لتجاوز الموقف.

رؤيه كميه من البطيخ

لايعبر عن الخير حيث يدل علي مواجهه أحداث ومصائب سوف تؤثر علي الحاله النفسيه لصاحب الرؤيه وسيكون تأثيرها أقوي عند رؤيته في بيته .

رؤيه البطيخ في موسمه

تُبشر بالخير حيث تدل علي سماع صاحبها أخبار سعيده مواجهته لكل المشاكل والمحن في حياته وحلها بشكل سليم.

زرع البطيخ في المنام

عند زرع صاحب الرؤيه البطيخ في مساحه أرض كبيره فهذا يدل علي دخول في أعمال جديده ستكون بدايه خير له, بتحسن أحواله الماديه سيستطيع  سداد كل الديون المتراكمه عليه. تُفسر الرؤيه أيضآعلي أدراكه فرص كبيره ولابد من أغتنامها بشكل جيد.

رؤيه البطيخ الفاسد في المنام

عند تناول البطيخ الفاسد أو المتعفن في المنام فأنها تدل علي التعرض لمرض شديد في الأيام المُقبله,سيواجه أيضآ مشاكل ومصائب كبيره ستؤثر علي حالته النفسيه فالبطيخ المتعفن لا يبشر بالخير.

رؤيه البطيخ الناضج في المنام

رؤيه البطيخ الأخضر الناضج في المنام يعبر عن الخير والفرج حيث يدل علي زياده دخله المادي من عده مصادر مختلفه وبفضل ذلك سيقضي حياه سعيده ,فأن رؤيه البطيخ الناضج عمومآ تدل علي الاموال الحلال الوفيره.

تُفسر االرؤيه بعده تفاسير مختلفه حيث تدل أحيانآ عن الحزن والأسئ لمعرفته علي المدي القريب تعرضه لمرض شديد,مروره بخناق أوشجار كبير مع أحد الأاخوه أو الأصدقاء المُقربين,سيواجه بعض المشاكل والمحن ولكنه سينجح في الخروج منها وسلك طريق الصواب,سماعه أخبار قد كا ينتظرها منذ فتره طويله. رؤيه البطيخ والشمام في المنام رزق وخير وفير ويعبر عن نيه الطيبه وتفكيره الصائب.

رؤيه البطيخ الغير ناضج في المنام

تشير الي نجاح صاحب الرؤيه في أغتنام فكره قديمه سيحقق من خلالها في المستقبل علي كسب مادي كبير, بالنسبه للشباب فلن يتنازلوا عن أحلامهم بسهوله وستكون فتره جيده لتحقيق أ احلامه وامانيه.

رؤيه البطيخ المشقوق في المنام

أنهاء علاقته العاطفيه أو حدوث مشاكل,أثناء أعتقاده بأن كل شئ علي مايرام سيتعرض لمواقف ستصدمه تمامآ , سيبدأ عمل غير مناسب له تمامآ مما سيعرضه الي خيبه أمل كبيره بعد فتره.

الضيافه بالبطيخ في المنام

شراء الأحباب هدايا قيمه لبعضهم البعض,بالنسبه للمتزوجين فسوف يقضون أوقات رومانسيه سعيده وستزيد الموده والرحمه بينهم.

رؤيه لب البطيخ في المنام

نجاح مشروع صغير قد بدائه صاحب الرؤيه برأس مال قليل,ستتحق أحلامه وهي أن يكون واحد من الأغنياء وبالفعل سيدرك رزق وخير كبير من خلال أعماله وسيعامل مع أي مشكله بصبر وعزيمه ولن يتنازل عن أحلامه أبدآ.

وزن البطيخ في المنام

تشير الي أستطاعه صاحب الرؤيه أقناع عائلته بطريقته الحَسنه لتركه أتخاذ الخطوات ألأأولي نحو مستقبله وبالفعل سيحقق نجاح وسيصل ال أعلي مستوي أعلي في مجاله العملي وهذا سيزيد من دخله المادي بشكل كبير.

تناول البطيخ الخام في المنام

تشير الي سوء تعامل صاحب الرؤيه في بعض المواقف ستجعله يفقد الكثير مثال بسبب تَسرعه وقله صبره سيفقد عمل جيد, وبسبب فضوله سيعرض نفسه لمواقف سخيفه ولذلك يجب عليه توخي الحذر في تصرفاته بشكل عام.

تناول قشره /غلاف البطيخه في المنام

تشير الي تعامل صاحب الرؤيه تصرفات غير موزونه ,كالأفراط بالطعام,التصرفات الغريبه في غير موضعها مما سيجله مُعرض للأنتقاد بشكل دائم. سيواجهه مشاكل ماديه بسبب عدم أهتمامه بأعمله.

تناول البطيخ الفاسد في المنام

سيتعرض صاحب الرؤيه بمشاكل كبيره في المستقبل بسبب عدم أهتمامه بأمور معينه في حياته, سيعمل علي تجاوز المرحله التعلم من خطائه السابق لقضاء حياه سعيده.

بلع لب البطيخ في المنام

سيعمل صاحب الرؤيه علي التحكم في مشاعره حتي يستطيع أن يتخطي موقف مُعين في حياته, سوف ينسي أمور صعبه حتي لا يؤذي مشاعر واحاسيس الأشخاص من حوله. الشخص الذي يبلع لب البطيخ سرزقه الله سبحانه وتعالي بعائله كبيره وذريه صالحه لدرجه أنه سوف يمل من التجمعات وسيحتاج للجلوس بمفرده.

شرب ماء البطيخ في المنام

يرغب صاحب الرؤيه أن يفعل,يأكل  ويشرب الأفضل علي الأطلاق,الأستمتاع بكل لحظات حياته والأنتفاع بكل الخيرات والنعم التي يدركها وبفضل الميراث والأموال المتوفره لديه لن يجد ضروره لعمله.

جمع البطيخ في المنام

سوف يبدأ صاحب الرؤيه في مشروع كبير بعد تفكير لفتره طويله وأنتظاره الوقت السانح,سيضع الشروط الأساسيه ولرائس المال. سيتمكن من تحقيق نجاح كبير علي المدي للبعيد وسيصبح واحد من الأغنياء.

رؤيه البطيخ في الأرض الزراعيه

تشير الي دخول العائله أو الأقارب في شراكه عمل,سيعمل في مكانه المدير وبأثبات قدراته سيصل الي أعلي المقامات .

حدف أو رمي البطيخ في الأرض

التعرف علي شخص ناكر للجميل,سيقابل الحسنه بالسيئه وبتعاملات دنيئه.سيقوم أحد الأشخاص في محيط العمل بأعمال في الخفاء لتأخير ترقيه وخيركبير لصاحب الرؤيه وسيحاول الأخير لأصلاح الموقف ولكن ستبات كل محاولاته بالفشل حتي سيقفد الرغبه في ذلك.

العثور علي قشره البطيخ في البحر في المنام

الأستمتاع بعلاقه حب سعيده وبفضل ذلك سيتجاوز الوحده والحزن,فهي رؤيه تعبر عن الخير والرزق بشكل عام وسيحصل علي منفعه ما كان ينتظرها منذ فتره طويله.

تناول البطيخ والترجيع

التراجع عن عمل ما بسبب رأي أحد الأاشخاص بعد البدأ فيه بكل حماس وحب,سيفقد الأموال التي يكسبها بسبب لجوئه للديون واضراره لسداده من الأيراد.

حمل البطيخ في المنام

أطلاع صاحب الرؤيه عن بعض الأسرار للأشخاص من حوله بالصدفه بالقيل والقال. سيدخل في مناقشات حاده عن وجهات النظر لمواقف معينه وسيجب عليه توخي الحذر وعدم الأنجراف وراء المشاكل .

رؤيه العاملين في حقل البطيخ في المنام

تشير الي الشائعات التي سوف تظهرعلي صاحب الرؤيه وخصوصآ الأشخاص الذي يحقدون عليه في حياته العمليه وهذا لنجاحه الفائق.

قعر/قور البطيخ في المنام

الرزق بالذريه الصالحه ,أدراك مقام وشأن كبير في مجاله العملي,سيقوم بأتخاذ قرارت مهمه في حياته العمليه ,سيلتحق بأجتماعات وندوات ستغير من تفكيره وحياته للأفضل وسيقضي أوقات ممتعه.

البطيخ الخام/ النئ في المنام

تعبر عن المشاكل والمشادات التي تحدث أثناء العرس والولاده,لهذا السبب سيتغير مواعيد هذه المناسبات. تحذر الرؤيه من المواقف العكسيه وأنه لابد من التحلي بالصبر للخروج من الازمات.

البقع فوق البطيخ في المنام

رغبه صاحب الرؤيه في العوده للأيام السابقه وهذا لرفضه هذه الأيام .بالنسبه لكبار السن تدل علي أشتياقهم لأيام الشباب.

الأشتياق للبطيخ في المنام

أدراك أمنيه كبيره كان يتمناها من قبل,بالنسبه للشباب فأنهم سوف يبدائون في بناء مستقبلهم وحياتهم الزوجيه. تعبر الرؤيه ايضآ علي علاقته القويه مع الله سبحانه وتعالي ودائمآ ما يشكره علي النعم ويبتعد عن الحرام.

رؤيه البطيخ في موسمه في المنام

ظهور الفاكهه في غير موسمها لا يعبر عن الخيرحيث يدل علي دخوله في أعمال لن تجلب له الخير في المستقبل ولذلك تعبر عن المشاكل والمحن التي سيواجهها.

تناول البطيخ مع الجبن في المنام

سوف يصبح صاحب الرؤيه شخص مهم ومشهور ,لديه تأثير علي الجميع لذلك ستقل شروط عمله وبأغتنام وقته مع العائله والاقارب سيقضي أوقات سعيده.

أختيار البطيخ من الفكهاني في المنام

خصوصآ بالنسبه للشباب فأنها تعبر علي وجوب أختيارهم مجال العمل الخاص بهم وسيستطيع صاحب الرؤيه أدراك الأختيار السليم لمستقبل عائلته مع العلم بأنه يقو بأستشارتهم في كل أمور حياته.

كسر الأسنان أثناء تناول البطيخ في المنام

  تعرض صاحب الرؤيه لموقف كوميدي سيعرض لحرج شديد أمام الجميع سواء أقاربه أو اصدقائه ولذلك سيُفضل الأبتعاد عن الجميع لفتره طويله من الوقت.