الباب في المنام

الباب في المنام

يختلف تفسيرها بأختلاف محتوي الرؤيه,فمن خلال باب المنزل يُمكننا معرفه نسبه الأمن والأمان بالمنزل,في نفس الوقت يدل علي التعرض للظلم والأفتراء. يُمكن أن تعبر الرؤيه عن درجه الأمان لهذه المنطقه بشكل عام من خلال أدله ومفاتيح معينه تظهر في الرؤيه.

رؤيه الباب في المنام

تشير الي الشعور بالطمائنينه والأمان, تحمل صاحب الرؤيه كل المسؤليات الخاصه بالمنزل وسيكون أساس للمشاكل ايضآ.

باب المنزل

يُمكن أن تُشير الرؤيه الي النساء ويختلف تفسيرها بأختلاف حاله صاحب الرؤيه, مثال رؤيه الباب المغلق بالترباس يعبر عن وجود فتاه بِكر في محيط حياته,اما الباب المفتوح فيل علي المراه الأرمله وبهذا يمكنكم تقيم علاقاتكم الخاصه.

الباب الحديد

اذا قام صاحب الرؤيه بتربسه الباب بنفسه فأنه سيدخل في علاقه حب مع امراه عذراء وستنتهي بالزواج. الباب الحديد المغلق بالقفل أو الترباس يدل علي سماع أخبار سعيده وفتح أبواب الرزق والخير من أمامه.

تغير الباب في المنام

تغير باب المنزل في المنام يدل علي تعرض صاحبها لبعض المواقف الصعبه,تغير بعض الأمور في حياه أصحاب المنزل فيمكن أن يتغير حياتهم الي الأفضل او الأسوء.

أنخلاع باب المنزل في المنام

تُشير الي سماع صاحب الرؤيه كثير من الأخبار الكثير من الأخبار المُحزنه وسيتعرض ايضآ الي مشاكل ومصائب مختلفه ولذلك سيحزن كثيرآ لفتره طويله.

رؤيه باب من داخله باب في المنام

لا تبشر بالخير حيث سيتعرض صاحب الرؤيه الي بعض المشاكل مع الزوج/الزوجه أو سيتعرض الي أهانه كبيره من الحبيب أو الزوج ولذلك سيتوجب عليه توخي الحذر في تعاملاته.

توسيع باب المنزل في المنام

بشري بسماع صاحب الرؤيه أخبار سعيده,سيدرك بعض التغيرات الايجابيه في حياته ولذلك سيقضي حياه سعيده هانئه.

الباب المفتوح في المنام

تعبر بشكل عام علي الأخبار والأحداث الايجابيه,عند مرور صاحب الرؤيه من الباب المفتوح فأنها تعبر علي أدراكه خير وحظ كبير,فتح كل أبواب الفرج من أمامه وستتحسن أحواله الماديه بشكل كبير.

الباب المغلق في المنام

رؤيه لا تبشر بالخير حيث تدل علي فقد كل الفرص وأبواب التي كان يمتلكها,سيتعرض لبعض المواقف العكسيه في حياته بشكل عام سواء كانت الماديه.

باب المسجد في المنام

تعتبر رؤيه باب المسجد من خير من كل النواحي,حيث سيدخل في أعمال تجاريه جديده التي ستزيد من دخله المادي وسيدرك تطورات ايجابيه كثيره في حياته بشكل عام ومن الناحيه الدينيه ايضآ تعبر عن شخص تقي يخاف الله.

شراء باب المنزل في المنام

 عند شراء صاحب الرؤيه باب المنزل لنفسه في المنام فأنها لاتُبشر بالخير حيث تدل علي زواجه من أمراه مستواها الأجتماعي أقل منه وسيتعرض الي أذي في جسده أو في جسد الزوجه ولذلك أنها لاتبشر بالخير كما ذكرنا من قبل.

من الممكن أن تدل الرؤيه عن الخير والرزق ولا يختلف هنا سواء كان الباب مغلق أو مفتوح.أحيانآ تدل عن كثيره الأعداء أو التواجد في مكان غير مؤمن جيدآ. شراء الباب في المنام يعبر علي أدراكه خير ورزق كبير أثناء وجوده في مكان غير مؤمن أو وجود أعداء في محيطه.

فتح الباب في المنام

سماع صاحب الرؤيه خبر سعيد وبفضل ذلك سيدرك نجاح وخير كبير,سيدخل في شراكه عمل جيده,سيبدع كثيرآ في حياته العمليه من حيث الأفكار,سيبتعد عن الأصدقاء السوء,سيدرك دخل مادي كبير من خلال أعماله ,سيتجاوز كل مشاكله,سيتعرف علي أشخاص مختلفه وسيقضي معهم أوقات سعيده.رؤيه باب صلب في المنام تدل علي أستطاعته حل بعض المشاكل والمحن القديمه بفضل مساعده أحد الأشخاص وسيقضي حياه سعيده من بعد ذلك .

أغلاق الباب في المنام

تشير الي مرور صاحب الرؤيه بفتره صعبه ولكنه سيستطيع حل كل مشاكله المؤجله سواء كانت الماديه أو المعنويه وسيتعرض للمواقف العكسيه والمصائب مرات متعدده  ولكنه سيتجاوزها بعد فتره,سيدخل في أعمال جديده وبدخله المادي سوف يؤسس عمل وسيدرك حياه سعيده هانئه مع العائله. أغلاق الباب الزجاج في المنام تدل علي دخل مادي كبير من خلال أعماله في الفترات السابقه وهذا سيساعده لتحسن أحواله الماديه بشكل عام,تجاوز المشاكل والمشاجرات وسيعيش فترات سعيده مع العائله والاقارب.

اغلاق الباب بالترباس أو القفل

بفضل أدراك صاحب الرؤيه حظ ورزق كبير سيتكمن من أنهاء أعماله علي أكمل وجهه التي كانت شبه مستحيه للجميع ,سيغتنم فرص جيده تزيد من دخله المادي وبتحسن ظروفه المادي سيحقق تطورات كبيره في العمل, سوف يساعده أحد الأصدقاء في التخلص من عاداته السيئه. أغلاق الباب الخشب بالترباس في المنام لتحقيق نجاح في حياته العمليه سيتوجب عليه أتخاذ بعض القرارات الذي قد خطط اليها من قبل,سيبتعد عن أحد الأشخاص الذي  قد عرضه للكثير من المشاكل بسبب عدم تحمله المسؤليه ولذلك سيتجوب عليه توخي الحذر في تعاملاته مع الجميع بشكل عام ليتمكن من تجاوز كل العقبات.

رؤيه ترباس/قفل الباب في المنام

 أمتلاكه يشعر فيه بالراحه والطمائنينه,سلك طريق معين في حياته العمليه سيجلب الخير والرزق الوفير وسيتجاوز كل العَقَبات والمحن.سيبدأ بأتخاذ قرارت مهمه في حياته العمليه ومن خلالها سيسطر علي زمام الأمور.أخذ القفل في المنام سيتعرف علي شخص في حياته الأجتماعيه ومع الوقت ستقوي علاقتهم وسيدخلون في أعمال مُشتركه معآ وسيحصلون علي دخل مادي وفير ولكن بتورط صاحبه بأعمال سيئه سريعآ ما سيتخلي عنه ويقضي حياه سعيده بمفرده.

كسر الباب في المنام

 يتوجب علي صاحب الرؤيه أختيار الوقت المناسب للدخول في أعماله ومشاريعه ,سيتعرض لبعض المواقف السيئه التي ستؤثر عليه في المستقبل وستنهار كل أحلامه ,سيفقد فرصه كبيره في العمل بسبب عناده وتصرفاته الخاطئه. كسر الباب بالفأس في المنام تدل علي أمكانيته من حل الكثير من الأمور الصعبه بكل سهوله وسيغتنم الفرص بشكل جيد وسيحقق نجاح كبير سيغير من مستواه الأجتماعي تمامآ.

سرقه الباب في المنام

دخول صاحب الرؤيه في أعمال مناسبه له,سوف يستثمر رأس ماله وأن صح التعبير سيصل الي القمه  وسيجذب الجميع بفضل خبراته السابقه في مجاله العملي,سيدخل في مشروع كبيرمع بعض الأشخاص مع مساعده أحد الأقارب وسيحبه الجميع من حوله. سرقه الباب والهرب في المنام  سيتعرض الي مشاكل ومصائب كبيره في حياته العمليه ولكنه سيتمكن من تجاوزها تمامآ وسيبدأ في التخطيط من جديد .

رؤيه مقبض الباب في المنام

تشير الي وجود شخص في حياته يعمل علي مساندته دائمآ سواء كان ماديآ أو معنويآ وبالفعل معآ سيحققان نجاح كبير في العمل وسيزيد من دخلهم المادي. شراء المقبض في المنام  علي الرغم من دخوله في أعمال قصيره المدي الا أنه سيتوخي الحذر كثيرآ في تعاملاته وقراراته وهذا سيساعده في تجاوز المشاكل والمحن والتخلص من الأشخاصأو الأشياء المتسببه في هذا الضرر.

الباب الخشب المكسور في المنام

تدل علي قله الموارد الماديه مع صاحب الرؤيه ستؤثر علي مستواه الأجتماعي ولذلك سيبحث عن عمل أخر وبعدم توفيقه سيشعر بحزن واسي كبير. فتح باب خشبي مكسور في المنام تعبر عن حدوث مشاركه كبيره مع أعز الأصدقاء وبناء علي ذلك سوف تنتشر بعض الأسرار وسيؤدي لمشاكل كبيره ومنها توقف العمل وستنتقل المشادات والمشاكل الي المنزل وستسوء الأحوال .

رؤيه الدَقاقه في المنام

سيحتاج صاحب الرؤيه المُساعده لحل موقف معين وبالفعل بفضل هذا المعروف سيتمكن من حلها وسيقضي أوقات سعيده,سيتفتح أوبواب الخير والفرج من أمامه,سيستيطع تحقيق جزء كبير من أحلامه وأمانيه في فتره قصيره جدآ,سيجد حلول جيده لصحته وسينصلح حاله بشكل عام.تعليق الدقاقه في المنام  تشير الي حل أموره ومشاكله وخصوصآ الماديه ,مساعده العائله والأقارب ولن تقتصر المساعده علي الأاهل فقط بل المحتاجين والمساكين أيضآ.

 رؤيه الباب الزجاج في المنام

مرور فتره عصيبه في العمل قد تعرض خلالها لكثير من المحن والمصائب,ستتحن أموره كثيرآ عما سبق وسيستعيد كل المُساعدات التي قد قدما من قبل,سيتمكن من سداد كل ديونه التي قد تراكمت عليه خلال الفترات السابقه وسيقضي حياه سعيده هانيه مع العائله.شراء الباب الزجاج في المنام تعتبر بدايه جديده في حياته ,سيخرج في رحله للتنزه وسيعود بأخبار وفرص خير,سيرزق بالزواج بالصالح وسيكون أسره وسوف يقضون حياه سعيده هانئه.