أن تكون مريض سرطان

أخبارك بمرضك بالسرطان

تُعبر عن مرور صاحب الرؤيه بمشاكل كبيره ولكنه لن يجد حلول لمشكله وسيجد صعوبه للخروج من الأزمه. الشخص الذي سيدرك مرضه بالسرطان سيواجهه مشاكل كبيره ولأستطاعته حلها من الجذر سيتوجب عليه طلب المُساعده.سيشعر بالتعب المادي والمعنوي في هذه الفتره وأنها اخذت الكثير من طاقته.

مرضك بالسرطان في المنام

شعور صاحب الرؤيه بعذاب الضمير بسبب أرتكابه ذنب كبير,سيبدأ في التفكير بشكل سلبي ,سيشعر بالوحده الشديده بين الأشخاص المقربين له. مرضك بالكانسر في المنام يدل علي مواجهته مشاكل كبيره والأضرار لمواجهتها بمفرده وفقدان المال والصحه بشكل عام. بالنسبه لبعض المُفسرين الأخَرَي تدل علي مرض صاحبها وتحسنه بعد فتره ولكنه لن يكون مرض عضوي فقط ولكنه فكري أيضآ.

معرفتك بالمرض والحزن

أنذار لصاحب الرؤيه بصعوبه الأيام القادمه ,ستتأثر حالته النفسيه وروحه بالسلب,سينغلق علي نفسه ويفقد روحه الدعابه لديه فهو سيكون في أشد الحاجه للمُساعده ولكن بسبب عنده لن يقم بذلك.

رؤيه مريض سرطان

تلبيه طلب المُساعده لشخص في موقف حرج ومساعده المحتاجين بشكل عام ولذلك سدرك مقام كبير عند الله سبحانه وتعالي. رؤيه مريض السرطان بالنسبه لبعض المفسرين تدل علي مواجهه بعض المواقف العكسيه والمحزنه وسيكون رد فعله الأنغلاق التام علي نفسه.

معرفته بمرضه بسرطان الصدر في المنام

شهد صاحب الرؤيه علي المصائب التي سيواجهها صديقه وخوفه الشديد من تعرضه لتلك المواقف.معرفه حبر المرض من أحد أفراد العائله يدل علي مساعدته اليه لتخطي موقف معين في حياته,سماع الخبر من الأخت تدل علي تعرضه لموقف من الاجبار.

معرفه مرض أختك بالسرطان بالمنام

معرفه مرض الأخت الصغيره في المنام تُشير الي تلبيه طلب أو رجاء لها أما عن معرفه مرض الاخت الكبيره في المنام فأنها تدل علي مساعدته للخروج من الضغط والتعب والوصول الي مرتبه القائد.

مرض طفلك بالسرطان في المنام

تُشير الي تشتت ذهن صاحب الرؤيه لتفكيره في كثير من الأمور وهذا سيؤثر كثيرآ علي قرارته وتصرفاته في حياته الخاصه. أدراك مرض طفلك بالسرطان في المنام يدل علي تخلصه من شر مؤكد. معرفه مرض طفلك في المنام وعدم المبالهه لصعوبه الموقف تشير الي أضطرار أحد الأشخاص لدفع تعويض لصاحب الرؤيه لسبب ما. معرفه مرض أبنتك بمرض السرطان في المنام والبكاء فأنه سوف ينجح في شئ ما الذي قد حاول لتحقيقه مرات عديده وباتت بالفشل.معرفه مرض طفلك بالسرطان والبكاء تدل علي النصر.

 بدأ علاج السرطان في المنام

تشير الي مرور صاحب الرؤيه بأيام صعبه ومواجهه مشاكل ماديه كبيره وسيجد صعوبه لقضاء يومه الطبيعي .مرضك بسرطان الدم والرقود علي الفراش تدل علي أدراكه تطورات ايجابيه وتدليله علي الأشخاص المقربين له.

ادراك مرض صديقك بالسرطان

لن يدرك صاحب الرؤيه الخير أو المساعده التي أنتظرها. معرفه مرض الصديق بالسرطان والدهشه تدل علي عدم تعليقه علي أحد الأمور المهمه التي يتوجب أصدار قرار أو مناقشه . مرض الصديق بالسرطان في المنام والذهاب اليه للموساه  تدل علي تفكيره بشخص ما وأظهر هذا له بلمحات خفيفه.

مرضك بالسرطان وسقوط الشعر

تشير الي مواجهه صاحب الرؤيه بعض المواقف التي ستكون كفيله لفقده الثقه تمامآ,سيفقد قوته وستزيد مشاعره السلبيه بشكل كبير. المرض بالسرطان وسقوط الشعر تمامآ تدل علي تَقبله المواقف الصعبه التي سيتواجهه في الفترات القادمه وذلك لعدم أستطاعته تغيرها.

مرض أمك بالسرطان

تبشر بالخير وقضاء أوقات سعيده,الأستمتاع بكل لحظات حياته,اهتمامه بنفسه ,بصحته ودينه.سيعمل علي عدم التخلي عن صفاته الجيده مثل التواضع,الضحك وأن يبقي شابآ دائمآ لن تشيب روحه. بفضل أفكاره الايجابيه سيساعد العائله بالكامل علي مواجهه الصعاب بدون جذع أو تعب بل بالصبر والمثابره. العلم بمرض الأم والأنهيار بالبكاء تدل علي أدراكه تطورات كبيره ستجعله يضك بقهقهه.

العلم بمرض الأب بالسرطان

تُشير الي تفاهم صاحب الرؤيه مع الأب كثيرآ ولذلك لا يخرج عن كلمته أبدآ,يُشاركه بكل أموره حياته, عنده كل الأاستعداد لغداء نفسه من أجل سعادته وراحته ولذلك فهو شبيه بالشخص المثالي السماوي. معرفه مرض الأب بالسرطان في المنام تدل علي أعتراضه علي بعض الأمور وحاجته للشكوي والحديث.

مرض الطفل بالسرطان

تعرض صاحب الرؤيه بكثير من المواقف السلبيه أو العكسيه  في حياته العمليه ولذلك سيتخذ خطوات للتراجع عن هذا العمل تمامآ. ولاده طفل مريض بالسرطان تدل علي تعرضه بوعكه صحيه وسيشعر بسببها بالتعب والأنهاك الشديد وعدم القدره علي المثابره . العلم بمرض الطفل بالسرطان تشير تعرض صاحبها لمشاكل ومحن كبيره وسيفقد بسببها سعادته وكل أماله ولكنه سينجح في التحسن والبدآ من جديد.

التفسير النفسي لمرض السرطان في المنام

نادرآ ما كُنا نسمع بمرض أحد من أجدادنا بالسرطان ولذلك كنا نندهش كثيرآ لخطوره السرطان ولكن الأن أنتشاره الشديد جعله من الأمراض المتعارف عليها من قبل الجميع. اذا سيطر الخوف من المرض علي العقل الباطن الي حد الخوف المرضي(الفوبيا) فمن الطبيعي تأثيرها علي الاحلام. تعبر أيضآ علي خوف صاحبها من المرض ليس علي نفسه فقط ولكن علي الأهل والأحباب كثيرآ ولذلك سيظل في قلق لفتره. يُمكن أن تدل علي نظرته السلبيه لبعض الأمور .